بالفيديو.. النجم الصغير "توماسيلي" يذهل الآلاف بمواهبه الفذة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 ديسمبر 2014
5B43F8BB-8D7B-43DD-AF87-D1BE1E06A009
+ الخط -

واصل النجم الصغير بيترو توماسيلي البالغ من العمر تسعة أعوام، إبهار المتابعين بمهاراته الفذة التي يمتلكها مع ناديه روما الإيطالي، على الرغم من صغر سنه بعدما انتشر فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، أظهر فيه الطفل الصغير مواهبه امثيرة للاهتمام.

وقدم الطفل الصغير مهارات رائعة تؤكد تفوقه بشكل لا يصدق؛ إذ ظهر بيترو توماسيلي في فيديو تناقله عدد من الصحف العالمية، يقدم استعراضا لما يملك من موهبة خلال تدريبات فريق الصغار في نادي روما الإيطالي.

وحاول توماسيلي تسجيل هدف بالكعب بصورة استعراضية مذهلة، في مواجهة مع الحارس أثناء التدريبات، في الوقت الذي قدم فيه هذا الطفل فاصلا مميزا من المراوغة استطاع من خلاله تمرير الكرة من بين قدمي أحد زملاءه، فيما نجح بيترو توماسيلي بتسجيل هدف رائع من فوق رأس مدرب الحراس "لوب" رغم أنه يملك طولا فارعا لكنه لم يتمكن من صد كرة الموهوب الصغير.

واستقطب الفيديو عشرات الآلاف من المعجبين، في ظل نجاح الطفل بتقديم مهارات لا يتمتع بها سوى اللاعبين الكبار من خلال قدرته على الاستحواذ على الكرة وتسجيل الأهداف المباشرة أثناء مواجهة الحارس، ليسلط الضوء على موهبته التي خطفها النادي الإيطالي.

وكان روما الايطالي قد تمكن من خطف اللاعب الصغير من صفوف أندرلخت البلجيكي بعدما تصارعت عليه أندية ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين وميلان الايطالي، ليطلق عليه المتابعون لقب "توتي الجديد" أو ملك روما المنتظر".

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

المساهمون