فورلاني يتحدث عن بن ناصر: سفيرٌ لميلان وهذا ما أتمناه منه

منير رحومة

المثنّى - القسم الثقافي
منير رحومة
منير رحومة
04 يوليو 2024
فورلاني يتحدث عن تجربة بن ناصر مع ميلان
+ الخط -
اظهر الملخص
- أكد جورجو فورلاني، المدير التنفيذي لنادي ميلان، أن إسماعيل بن ناصر لاعب مهم في الفريق وساهم في الفوز بلقب الدوري، مشيداً بدوره كسفير وقدوته للأجيال القادمة.
- إدارة ميلان تسعى لتحقيق أفضل النتائج في الموسم القادم، والمنافسة على لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا، دون الكشف عن خطط الصفقات.
- ميلان يهدف لتعزيز حضوره في الشرق الأوسط عبر أكاديميات لتطوير المواهب الشابة، مع التركيز على الاستثمار العربي في كرة القدم.

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط ميدان منتخب الجزائر لكرة القدم، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان، وذلك في حوار خاص مع "العربي الجديد"، تطرّق خلاله إلى بعض المسائل التي تهمّ النادي الإيطالي صاحب التاريخ الكبير في أوروبا.

وقال فورلاني عن النجم الجزائري: "نحن نتعاقد مع اللاعبين أساساً لأننا نؤمن بأنهم جيدون وقادرون على الإضافة، إسماعيل هو لاعب ممتاز، قضى مواسم جيدة جداً مع الفريق، وساهم في الفوز بلقب الدوري، لقد قدم معنا بوصفه سفيراً، والشيء الذي أؤكده هو أنّه والآخرون، لاعبون مميزون"، ليتابع متمنياً: "الشيء الأهم في كونه سفيراً، هو أن يواصل تألّقه، وأن يكون قدوة جيدة للأجيال القادمة".

كما أشار فورلاني أن إدارة ميلان حريصة على أن يحقق الفريق أفضل النتائج في الموسم القادم، وهي ساعية حتى يكون الفريق قادراً على المنافسة على لقب الدوري، وكذلك دوري أبطال أوروبا، من دون أن يكشف عن خطط النادي في مجال الصفقات حتى يكون الفريق أكثر قوة.

على صعيد آخر، أشار ضيف "العربي الجديد" إلى أن إدارة ميلان ساعية من أجل دعم حضورها في منطقة الشرق الأوسط، عبر بعث الأكاديميات التي تساعد على استقطاب المواهب الشابة، والبحث عن جيلٍ جديدٍ من اللاعبين الذين يمكنهم تقديم أفضل المستويات، إذ احتضنت الكويت أول أكاديمية لميلان، وقد ساهمت في تدريب قرابة خمسة آلاف طفل. ويسعى ميلان في الأشهر المقبلة إلى دعم حضوره في العالم، وخاصة الدول العربية، بعدما أشار فورلاني إلى أن الاستثمار العربي في كرة القدم أصبح مهماً للغاية، وله ثقله عالمياً.

فرق

ذات صلة

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

المساهمون