بالفيديو.. السوري السومة يرفض الاحتفال بهدفه تقديراً للقادسية الكويتي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 فبراير 2015
8D1B6BB4-5FEA-4606-B907-F8D966F68BBC
+ الخط -

فاجأ السوري، عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، الجميع عندما رفض الاحتفال بهدف التعادل الذي سجله من ركلة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية مباراة فريقه مع ضيفه القادسية الكويتي، في المباراة المؤهلة لدوري المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ورفض اللاعب السوري الاحتفال بالهدف، رغم أهميته كونه جاء ليعدل النتيجة، بعدما كان النادي الكويتي متقدما بهدف بدون رد، حيث يأتي رفض اللاعب السوري تقديرا واحتراما للقادسية الذي لعب في صفوفه في المواسم الماضية.

ونجح الأهلي السعودي في قلب الطاولة على ضيفه القادسية الكويتي، بعدما فاز عليه بهدفين لهدف بعد التمديد، ليتأهل الفريق السعودي لدوري المجموعات وينضم إلى المجموعة الرابعة بجوار الأهلي الإماراتي وتبريز الإيراني وكارشي الأوزبكي.

من جانبه، أعرب السوري السومة عن سعادته بفوز فريقه وتأهله إلى دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا، مهدياً الفوز لجماهير ناديه التي تكنّ له كل الاحترام والتقدير.

وتمنى المهاجم السوري التوفيق لفريقه السابق القادسية في المباريات المقبلة، موضحا أن المباراة كانت صعبة جدا بالنسبة له على الصعيد الشخصي؛ لأنه واجه فريقه السابق.

ويقدم السومة مستويات رائعة مع ناديه السعودي، بعدما قاده يوم الجمعة الماضي للفوز بكأس ولي العهد السعودي على حساب الهلال، حيث سجل يومها هدفا في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف.

ويمتلك السومة علاقات رائعة مع جماهير الأهلي السعودي التي سارعت، أكثر من مرة، إلى تشجيعه وتحيته على مستواه، حتى إن أحد الجماهير قلد جماهير نادي روما الإيطالي عندما رسم صورة "جرافيتي" للسومة على جدران ملعب الملك فهد الدولي، وداخل منزله.

يذكر أن السومة انضم إلى الأهلي السعودي مطلع الموسم الحالي لمدة موسمين، بعد أن قضى ثلاثة مواسم في صفوف القادسية الكويتي، قادما من نادي الفتوة السوري.

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
أحمد سمير

رياضة

أكد النجم الأردني لاعب فريق الوحدات ومنتخب النشامى، أحمد سمير، أنه فخور بمشاركته مع فريقه في دوري أبطال آسيا التي جرت أخيراً في السعودية، في الوقت الذي وعد فيه بظهور مشرف للمنتخب في التصفيات وبطولة كأس العرب في قطر العام الحالي.

الصورة

رياضة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن قطر ستستضيف ما تبقى من مباريات في بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب بنظام التجمع (دور المجموعات والدور نصف النهائي)، وذلك بعد أن تقدمت الدوحة بطلب لاستضافة باقي المباريات التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا

المساهمون