بالفيديو.. "ليفاندوفسكي" يطرح "كومباني" أرضاً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 نوفمبر 2014
F9F1D913-3BB5-4296-88EB-132192473CD6
+ الخط -


طرح مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، البلجيكي فينسنت كومباني، أرضاً، حينما حاول الأخير إعاقته في المباراة التي جمعت بين فريقيهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأثار المدافع البلجيكي، فينسنت كومباني، استفزاز مهاجم الفريق البافاري، روبرت ليفاندوفسكي، حين حاول إعاقته من على خط تماس ملعب "الاتحاد" في المباراة التي حسمها فيها فريق "السيتيزن" لمصلحته بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لكن المهاجم البولندي طويل القامة قد فاجأ بردة فعله القوية، حين طرح المدافع البلجيكي، المعروف برباطة جأشه، أرضاً، وذلك تحت أنظار المدير الفني للفريق الألماني، الإسباني بيب جوارديولا، الذي كاد هو الآخر يصطدم بـ"كومباني" ويقع أرضاً.

وبدا "ليفاندوفسكي" مُتوتراً في المباراة التي خسر فيها فريقه للمرة الأولى على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث نجح فريق "مانشستر سيتي الإنجليزي" في انتزاع فوز مُثير على فريقه بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد" في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

ويدين بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفضل، في هذا الفوز الثمين، لمهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي نجح في إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقتنص فريقه ثلاث نقاط ثمينة، رفعت رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، متفوقاً بفارق الأهداف عن كل من روما الإيطالي وسيسكا موسكو الروسي، فيما تجمد رصيد الفريق البافاري عند "12" نقطة في صدارة ترتيب المجموعة.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

المساهمون