بالفيديو..لاعب إسباني يُسجل هدفاً مُذهلاً..على طريقة "كابتن ماجد"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 نوفمبر 2015
E91CCC6F-606E-4EDA-B521-E7970F3A49D2
+ الخط -

خطف مدافع نادي فياريال الإسباني، ماريو غاسبار بيريز مارتينيز، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الأوروبية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة خلال المباراة الدولية الودية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الإنجليزي، مساء الجمعة، على ملعب خوسيه ريكو بيريز في مدينة "اليكانتي" الإسبانية، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التي ستُقام في فرنسا العام المقبل.

وقدم اللاعب الإسباني البالغ من العمر 24 عاماً لمحة فنية مُذهلة خلال المباراة الودية، وذلك عندما استقبل "بينيّة" رائعة من زميله في منتخب "لا فوريا روخا"، سيسك فابريغاس، بركلة خلفية مزدوجة سكنت شباك حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر سيتي، جو هارت.

وحظي الهدف الذي أحرزه مدافع نادي فياريال الإسباني بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" خلال الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

وقاد الظهير الأيمن للمنتخب الإسباني بفضل هدفه الرائع منتخب بلاده لتحقيق انتصار معنوي على حساب نظيره الإنجليزي بنتيجة هدفين دون مقابل، ليُثبت منتخب "لافوريا روخا" بما لا يدع مجالاً للشك بأنه قادم بقوة للمنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التي ستُقام في فرنسا العام المقبل.

اقرأ أيضاً.
بالفيديو..قائد برشلونة يهدر هدفاً بشكل غريب في تدريبات إسبانيا!

ذات صلة

الصورة
يولندا دياز خلال مؤتمر صحفي في مدريد، 24/4/2023 (كارلوس لوخان/ Getty)

سياسة

قالت نائبة رئيس الوزراء الإسباني يولاندا دياز إن "فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر"، في تصريح أدانته إسرائيل، بعد تحرك إسبانيا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
الصورة

مجتمع

أبدت جامعات إسبانيا، الخميس، استعدادها لتعليق تعاونها مع أي مؤسسة تعليمية إسرائيلية لا تعرب عن "التزام واضح بالسلام"، مع احتدام الحرب على غزة.
الصورة

سياسة

ذكرت شبكة الإذاعة والتلفزيون الأيرلندية (آر تي إي)، أن أيرلندا وإسبانيا ودول أخرى أعضاء بالاتحاد الأوروبي تدرس الاعتراف بدولة فلسطين في 21 مايو الجاري.
الصورة

مجتمع

من يكون خوسيه أندريس، الطاهي الذي يقف وراء وصول أول سفينة مساعدات محملة بالمواد الغذائية من قبرص إلى قطاع غزة الذي يئن تحت وطأة المجاعة..
المساهمون