بالفيديو..قمة إنجلترا..مصافحة باردة بين المدربين وشجار بين كوستا وباوليستا!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 سبتمبر 2015
BA2DAAA5-B323-4418-9242-DC4F9C0A034A
+ الخط -

التقطت عدسات الفيديو التلفزيونية اللقاء المنتظر بين المدربين أرسين فينغر وجوزيه مورينيو، وذلك قبيل انطلاق القمة المرتقبة بين تشلسي وأرسنال مساء اليوم السبت في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان مدرب أرسنال، فينغر، في طريقه للدخول إلى ملعب ستامفورد بريدج معقل "البلوز" قبل أن يلاقيه مورينيو ويمد يده لمصافحة المدرب الذي ظهر في الفيديو كأنه لا يريد مصافحة مورينيو، قبل أن يصافحه على مضض ومن دون أن ينظر إليه.

واتسمت العلاقة دائما بين المدربين بالتوتر في ظل الحروب الكلامية بينهما، ولا سيما أنهما تشاجرا في الموسم الماضي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز.

وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهر فيه المدربان يقومان بمصافحة "باردة" قبل المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي 0-0.

كوستا يتسبب بطرد مدافع أرسنال
وقبل نهاية الشوط الأول، أشهر الحكم الإنجليزي مايك دين البطاقة الحمراء في وجه مدافع أرسنال باوليستا، بعد احتكاك وتلاسن بين اللاعبين.

واعترض لاعبو أرسنال على طرد المدافع البرازيلي، ذلك أن كوستا قام بضرب مدافع أرسنال باوليستا في بداية الأمر، وتدخل كوشينلي للتفريق بينهما، لكنه اعتدى عليه أيضا، ليشهر الحكم بطاقتين صفراوين للاعبين (كوستا وباوليستا) لكن الأمر لم ينته عند هذه النقطة فحسب؛ حينما واصلا التلاسن، ليطرد الحكم مدافع أرسنال باوليستا بالبطاقة الحمراء.

اقرأ أيضا..
بيكينباور يهاجم فيدال: "لا نحتاج لاعبين لا يتحركون"..وغوارديولا يرد

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
المساهمون