بالفيديو...طفل أسكتلندي يُبهر الجماهير بهدفٍ من منتصف الملعب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 مارس 2015
5F5C66B0-1D8B-4B21-B4C6-D7C6DC289B82
+ الخط -

أحرز لاعب خط وسط فريق ريدينج الإنجليزي، الإسكتلندي جيك شيبارد، هدفاً رائعاً لصالح فريقه، ليقوده لتحقيق نتيجة الفوز على برايتون، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تحت سن 18 عاماً.


وجمع اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً بين الدقة والتركيز وقوة التصويب، حينما أطلق كرة قوية من حوالى 70 ياردة، مستغلاً تقدم حارس مرمى فريق برايتون، لتُعانق كرته الشباك، معلنة عن تسجيل هدف لصالح "ريدينج" الذي رفع رصيده إلى 33 نقطة محتلاً المركز الخامس، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فريق برايتون عند 27 نقطة في المركز الثامن.

وحظي الهدف الذي سجّله متوسط ميدان فريق ريدينج الإنجليزي، باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"و"تويتر".

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه "شيبارد" كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

دلالات

ذات صلة

الصورة
إدنبرة

سياسة

بدأت مجموعة من النشطاء والطلاب والمواطنين في العاصمة الاسكتلندية إدنبرة، الجمعة اعتصاماً مفتوحاً أمام البرلمان الاسكتلندي للمطالبة بحظر بيع الأسلحة لإسرائيل
الصورة
الآلاف يحتشدون في أكبر مدن اسكتلندا نصرة لغزة (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر، اليوم السبت، آلاف الأشخاص في مدينة غلاسكو أكبر مدن اسكتلندا، داعين إلى وقف إطلاق النار الفوري في غزة، ومنددين بموقف الحكومة البريطانية والحكومات الغربية من العدوان ودعمها حكومة الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

المساهمون