بالفيديو...خطأ كوميدي يُسقط "فريق إبراهيموفيتش الأم" في فخ التعادل

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 يونيو 2015
84DBFBE0-A5A1-45E5-BCC9-1C135E61729B
+ الخط -

ارتكب مدافع فريق مالمو السويدي، فيليب هلاندر، خطأً فادحاً كلف فريقه التعادل خلال المباراة التي جمعته بنظيره "يور غاردن" مساء الأحد على استاد سويدبنك في مدينة "مالمو" السويدية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري السويدي لكرة القدم.

وحاول المدافع البالغ من العمر 22 عاماً إبعاد عرضية مدافع فريق يور جاردن، ياسبر أرفيدسون، عن مرمى فريقه، لكن الكرة قد دخلت بغرابة شديدة بين قدميه، لتصل إلى مهاجم فريق يور غاردن، الزيمبابوي نياشا موشويكيه، الذي لم يجد أي صعوبة تُذكر في إيداعها إلى المرمى، مُسجلاً هدف التقدم لصالح فريقه.

وكاد هذا الهدف أن يتسبّب في خسارة فريق مالمو، لكن الفريق، الذي نشأ فيه نجم كرة القدم السويدية العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، قد نجح في اقتناص نقطة التعادل، بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والخمسين، بهدف حمل إمضاء، لاعب خط وسط الفريق، النرويجي مانيوس وولف إكرام.

ورفع مالمو إثر تحقيقه لهذا الفوز رصيده إلى 25 نقطة، احتل بها المركز الرابع على صعيد سُلم ترتيب الدوري السويدي لكرة القدم، في حين واصل فريق يور غاردن ملاحقته له بعد أن رفع هو الآخر رصيده إلى 23 نقطة، احتل بها المركز الخامس.

اقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش كان هدفاً لقاتل محترف

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

المساهمون