بالفيديو..الجزائري سليماني يتألق..ويسجل هدفاً قاتلاً ليهزم فريق المصري "كوكا"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 يناير 2016
B3EB1D72-EAEB-4F51-BACD-931D76BE3F91
+ الخط -

تمكن النجم الجزائري، إسلام سليماني، من قيادة فريقه سبورتينغ لشبونة إلى فوز ثمين للغاية حين سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي جمعت فريقه ضد سبورتينغ براغا، الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري، أحمد حسن، الملقب "كوكا" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وسجل المهاجم الجزائري هدف فريقه الثالث في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي جرت على ملعب "خوسيه الفالادي" ليلهب المدرجات التي امتلأت بمشجعي الفريق بعدما كانت المباراة في طريقها للنهاية بالتعادل 2-2.

وأعاد سليماني، الذي واصل تألقه مع سبورتينغ لشبونة مرة جديدة بهدفه البسمة على شفاه مشجعي الفريق البرتغالي، الذي تلقى هدفين نظيفين سجلهما، في الشوط الأول، قبل أن يعود سبورتينغ عبر هدفي البرازيلي أديرلان سيلفا والكولومبي فريدي مونتيرو مدركاً التعادل.

وخطف سليماني الفرحة لأنصار سبورتينغ لشبونة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة برأسه ليمنح سليماني سبورتينغ لشبونة النقاط الثلاث رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين، في الوقت الذي هتفت فيه جماهير سبورتينغ اسم اللاعب بشكل رائع في الملعب بعد الهدف الثمين.

وساهم الفوز الذي حققه سبورتينغ لشبونة في القبض على صدارة الدوري برصيد 44 نقطة بفارق 7 نقاط أمام بنفيكا الثاني وبورتو الثالث اللذين يلعبان في ضيافة ناسيونال ماديرا وبوافيستا على التوالي.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..الجزائري رشيد غزال يسجل هدفاً رائعاً..في افتتاح ملعب ليون

ذات صلة

الصورة
هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير

رياضة

اختارت رابطة الدوري البرتغالي لكرة القدم، هدف النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، في مرمى فيتوريا غيماريش الأفضل في شهر يناير / كانون الثاني، وهو الهدف الذي ساهم في فوز فريقه بتلك المباراة (4 – 2)

الصورة
هدف ياسين براهيمي

رياضة

لعب النجم الجزائري ياسين براهيمي دوراً مهماً في انتصار فريقه بورتو على نظيره بوافيشتا خارج الديار في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم على ملعب "دو بيسا".

الصورة
"جنون" المشجعين

رياضة

تسببت جماهير فريق فييرينسي البرتغالي في تأخير انطلاق المباراة التي جمعتهم مع بنفيكا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما أشعلوا النيران وألقوا القنابل والألعاب النارية المتفجرة على أرض الملعب

الصورة
براهيمي

رياضة

تابع النجم الجزائري ياسين براهيمي انطلاقته الجديدة القوية مع فريقه بورتو حين قاده للفوز بنتيجة 2-1 على نادي ماريتيمو في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

المساهمون