بالفيديو..التونسي الخزري يفشل في "بانينكا" ويثأر بهدف "كوبري"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 اغسطس 2015
7F9E8AB4-06A3-43FC-A7F2-5F273673AD74
+ الخط -

برز المهاجم الدولي التونسي، وهبي الخزري، بشكل لافت، مع ناديه بوردو الفرنسي، خلال المباراة التي جمعته بنادي نانت ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الفرنسي.

فقد تحصل نادي بوردو على ضربة جزاء خلال الشوط الأول، تقدم إلى تنفيذها الدولي التونسي الخزري، وقد حاول تسجيل هدف على طريقة بانينكا، إلا أن حارس المرمى تفطن لطريقة تنفيذ ضربة الجزاء، وتصدى للكرة في آخر لحظة وحرم وهبي الخزري من تسجيل ضربة جزاء بأسلوب بانينكا.

وأصر المهاجم التونسي على الثأر لنفسه، ونجح في ذلك قبل نهاية الشوط الأول عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ المدافع، ثم وضع الكرة بين قدمي الحارس الذي حرمه من بانينكا ولكن ثأر منه الخزري بهدف كوبري.

يذكر أن نادي بوردو تمكن من الفوز على ضيفه نادي نانت خلال المباراة التي جمعت بينهما، بنتيجة هدفين لصفر، كما سجلت المواجهة انهيار حاجز أمان كان مخصصاً لمنع الجماهير من نزول الملعب، وتحدثت تقارير إعلامية فرنسية عن إصابة خمسة أشخاص.

اقرأ أيضاً..
العقم التهديفي .. يُصيب ميسي ورنالدو معاً

ذات صلة

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
نجم مونبلييه يكشف أسرار اعتزال الخزري هذا ما قاله لي قبل أمم أفريقيا

رياضة

وجه اللاعب المالي، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، كيكي كوياتي، رسالة رائعة لزميله في الفريق، التونسي وهبي الخزري الغائب عن كتيبة "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
GettyImages-1244698376.jpg

رياضة

كشف موقع "آر إم سي" سبورت الرياضي الفرنسي عن تفاصيل جديدة تخص اللاعب الجزائري يوسف عطال، الذي سبق له أن تضامن مع فلسطين بمنشورات عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

الصورة

رياضة

جدد اللاعب الزيمبابوي مارشال مونيتسي عقده في نادي ريمس الفرنسي مقابل شرط إنساني غير معهود، حيث اشترط أن تحظى مؤسسته الخيرية بمقابل مادي متغير على ضوء المجهود الذي يبذله على أرضية الميدان.

المساهمون