البوهيمية تسيطر على عرض أزياء باهظة للرحلات

فرانس برس

avata
فرانس برس
07 مايو 2015
6781A3A3-6138-4158-A465-ABEABAC3431E
+ الخط -

اختارت دار أزياء "لوي فوتون" الفرنسية Louis Vuitton مدينة "بالم سبرينغز" في كاليفورنيا لعرض مجموعتها الثانية لصيف هذا العام، والمخصّصة للرحلات (Cruise 2016).

وظهر في العرض (فيديو) عشرات العارضات وهنّ يستعرضنَ التشكيلة الجديدة، التي اعتبرت "بوهيمية" بحسب ناقدة الأزياء زينج جانج، من هونج كونج، والتي اعتبرت العرض "كبيراً وجريئاً".

وحضر الحفل عددٌ من الفنانات والمشاهير، بينهن، إديل وميراندا كير وجنيفر كونيللي، اللاتي ارتدين من تصميمات "لوي فوتون".

ولوي فيتون شركة أزياء فرنسية متخصصة في المنتجات الجلدية والملابس الجاهزة والأحذية، والساعات، والمجوهرات، والإكسسوارات والنظارات الشمسية، وأسعار منتجاتها الأغلى بين مثيلاتها، ويعود تاريخ إنشائها إلى 1854.





دلالات

ذات صلة

الصورة
الترفيه في غزة

منوعات

تسعى فتيات فلسطينيات للتغلب على الواقع الصعب الذي يعانين منه في قطاع غزة المحاصر عبر تسيير الرحلات الترفيهية، والتي يتم من خلالها زيارة الأماكن الترفيهية والسياحية والتاريخية، بهدف الترفيه عن النفس وكسر حالة الجمود.
الصورة

اقتصاد

قد يكون السفر مع المراهقين أمراً صعباً. فهو يشكل نوعاً من التحدي بالنسبة إلى الأهل، لأن مراعاة أذواقهم ليست بالأمر اليسير، حيث الكثير من الخيارات السياحية التي كانت تروق لهم في صغرهم باتت اليوم مملة وغير ممتعة بالنسبة إليهم.
الصورة

اقتصاد

مع ذوبان القمم الجليدية واندلاع حرائق الغابات، يحدث الاحتباس الحراري بوتيرة أسرع من التوقعات. في البلدان المتأثرة بتغير المناخ، تتعرض العديد من وجهات السفر والسياحة الرئيسية لخطر عواقب وخيمة، منها ارتفاع مستوى سطح البحر، فماذا في التفاصيل؟
الصورة

اقتصاد

تعتبر باكو، عاصمة أذربيجان، كنزاً دفيناً من التاريخ القوقازي المستقطب للسائحين، لاحتوائها على أبنية حجرية تعود إلى عقود ماضية، ولما في شوارعها وأحيائها من أسرار كثيرة لم تُكتشف بعد.
المساهمون