احتجاجات في بريطانيا بسبب مايونيز "ماكدونالدز"

04 فبراير 2018
كثيرون يحبون المايونيز مع البطاطا المقلية (جاب آريينز/NurPhoto/Getty)
+ الخط -

انتقدت مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا رفض سلسلة المطاعم الأميركية "ماكدونالدز" تقديم أكياس صلصة المايونيز مع وجباتها السريعة. وهو ما دفع الشركة إلى الخروج وتوضيح السبب الحقيقي وراء هذا القرار، وفق موقع "بيزنيس إنسايدر".

ولطالما أثارت "ماكدونالدز" فضول البريطانيين بسبب عدم إضافة كيس صغير من المايونيز إلى شطائرها، ويزداد الوضع غرابة عند اكتشاف وجود وجبات تضم الصلصة داخلها لكنها لا تقدم في كيس منفصل. 

واختار عشاق الصلصة مواقع التواصل الاجتماعي كساحة للاحتجاج ضد الشركة، وأطلقوا حملة توقيعات من أجل إجبار السلسلة على إضافتها إلى قائمة الصلصات المرافقة.

ورغم أن "ماكدونالدز" تقدم فعلاً شطيرة "ماشيكن" مع الصلصة، إلا أن المحتجين يطالبون بتقديمها في كيس منفصل من أجل تناولها مع البطاطا المقلية، أسوة بمحلات وجبات سريعة أخرى. 

واضطرت "ماكدونالدز" للخروج وتوضيح سبب اختيارها على لسان متحدث باسمها، والذي قال إن الشركة لا تملك أي خطط لإضافة المايونيز إلى الوجبات.

ونقل الموقع عن المتحدث قوله إن "الاختيارات تتم بناءً على طلبات المستخدمين"، ما يعني أن الشركة قد حذفت الصلصة من قائمة الإضافات بسبب قلة الطلب عليها ببساطة. 


(العربي الجديد)

المساهمون