أوروبا "تتكلم مصري"..كوكا يختتم التألق بهدف في ديربي البرتغال

FA75911F-93E5-4D86-8C62-4BD8C2710E59
رياض الترك
صحافي لبناني وكاتب رياضي في موقع وصحيفة العربي الجديد منذ عام 2014. مولع بالرياضة ومختص في شؤون إدارتها أيضاً.
22 فبراير 2016
1FE22CF8-B59E-4FA1-8D37-946DCA2ED8D5
+ الخط -

اختتم النجم المصري أحمد حسن "كوكا" أسبوع تألق النجوم المصريين في الملاعب الأوروبية، بعد أن نجح "الفراعنة" في تحويل الملاعب إلى ساحة للاستعراض والمتعة، فهناك في إيطاليا استعرض صلاح، وفي البرتغال سجل كوكا واحتفل علي غزال بالمئوية مع ناسيونال، والنني قدم قبل ذلك أداء مُميزاً مع أرسنال، ليلة السبت.

النني والمستوى المُميز
بدأ النجم المصري محمد النني أسبوع تألق المصريين في الملاعب الأوروبية، فقد أشادت به الصحف والمواقع الرياضية، وأكدت أنه قدم أفضل مستوى له منذ وصوله إلى فريق "المدفعجية"، وقدم النني مستوى ممتازاً مع أرسنال في المباراة الثانية له، إذ لفت الأنظار أمام جماهير "المدفعجية" المحتشدة في مدرجات ملعب "الإمارات"، في المواجهة التي جمعت أرسنال بفريق هال سيتي.

علي غزال والمئوية
أكمل علي غزال التألق المصري في الملاعب الأوروبية، وذلك بعد أن خاض مباراته رقم 100 مع فريقه البرتغالي ناسيونال، في اللقاء الذي جمعه مع فريق فيتوريا سيتوبال وانتهى بالتعادل (1 - 1)، ولعب غزال حوالي 60 دقيقة من اللقاء، ليدخل التاريخ كأول لاعب مصري يخوض مباراته المئة في بطولة الدوري البرتغالي.

صلاح الساحر 
لم تنته الليلة بدون ظهور استثنائي للنجم المصري محمد صلاح مع روما الإيطالي، الذي نجح في تسجيل الهدف الأول بعد كرة بينية تابعها في الشباك، قبل أن يعود ويُسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة مستعملاً تقنية "اللؤلؤة"، حيثُ وجد نفسه في زاوية مستحيلة، ليرفع الكرة بين الحارس والمدافعين، وتسقط الكرة في الشباك.

كوكا مسك الختام
سجل النجم المصري أحمد حسن كوكا الهدف الثالث لفريقه سبورتنغ براغا في شباك فيتوريا غيماريش عند الدقيقة 56 من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري البرتغالي، لينهي الليلة المصرية بامتياز وبأفضل سيناريو مُمكن، وبهذا الهدف يصبح رصيد كوكا في الدوري البرتغالي تسعة أهداف في هذا الموسم.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. قبل المصري صلاح..نجوم سجلوا أهدافا من زاوية مستحيلة

ذات صلة

الصورة
جواز سفر مصري - مصر (إكس)

مجتمع

أُحيل محامٍ مصري إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تزوير محرّرات رسمية وجمع أموال من عائلات سوريّة في مصر، وذلك في مقابل إتمام إجراءات الجنسية المصرية المنتظرة
الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

المساهمون