سيف الخزاعي

مالك نبيل

مراسل من مدينة الخليل في الضفة الغربية

مقالات أخرى

نصب مستوطنون، اليوم الثلاثاء، خياماً وسياجاً داخل أراضي المواطنين الفلسطينيين في تجمّع أم الخير البدوي في مسافر يطا جنوب الخليل، تمهيداً للاستيلاء عليها

02 يوليو 2024

بالإضافة إلى الإبادة الجماعية المستمرة في قطاع غزة، لا يتوقف الاحتلال الإسرائيلي عن التنكيل بالضفة الغربية، فيعتقل الأطفال والكبار في محاولة لردع أي مقاومة

28 يونيو 2024

صعّد الاحتلال الإسرائيلي، خلال الأيام الماضية، من سياسة هدم المنازل في مناطق محافظة الخليل جنوبيّ الضفة الغربية، وذلك ضمن مساعٍ واضحة لتوسيع المستوطنات

26 يونيو 2024

تزداد معاناة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، خصوصاً بعد السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ويواجهون اليوم تفشياً للأمراض الجلدية.

06 يونيو 2024

أحرق عشرات المستوطنين، الاثنين، أراضي المزارعين في بلدة ترقوميا شمال غرب الخليل، جنوبي الضفة الغربية وذلك بعد أن هاجموهم عقب وقوع عملية إطلاق نار

04 يونيو 2024

يتخوف الفلسطينيون من شروع قوات الاحتلال بتنفيذ مشروع يهدف إلى ضم أراضٍ في الخليل إلى الجنوب من الضفة، إلى أراضي النقب، تطبيقاً فعلياً لضم الضفة إلى إسرائيل.

03 يونيو 2024

اضطر الطبيب الفلسطيني الأسير أمجد الحموري، وهو من مدينة الخليل، إلى إعلان الإضراب عن الطعام منذ الحادي والعشرين من شهر مايو/ أيار الماضي، بعد إصابته بمرض جلدي.

02 يونيو 2024

اتجهت السلطة الفلسطينية نحو المجتمع الدولي طلباً للمساعدة في إنقاذ ما تبقى من الاقتصاد الفلسطيني الذي تدهور بشكل لافت بسبب العدوان الإسرائيلي.

29 مايو 2024

تعيش عائلة الأسيرة الفلسطينية وفاء جرار (50 عامًا) من مدينة جنين، شمال الضفة الغربية، قلقاً متزايداً على مصيرها منذ تأكيد خبر إصابتها نتيجة تفجير عبوة.

23 مايو 2024

استشهد مواطن فلسطيني، ظهر اليوم الأحد، جرّاء إطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي النار عليه عند حاجز "أبو ديس - الكونتينر" الواقع شمال شرق القدس.

19 مايو 2024