avata

أنور الروقي

صحافي كويتي. مراسل العربي الجديد في الكويت

مقالات أخرى

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت، اليوم الخميس، حكماً بحبس المواطن محمد الحشان العجمي "نيرون" مدة سنتين مع الشغل والنفاذ، في قضية "أمن دولة".

27 يونيو 2024

أسدلت محكمة التمييز في الكويت، اليوم الخميس، الستار على قضية الصندوق السيادي الماليزي إحدى أكبر قضايا الفساد وغسل الأموال في تاريخ البلاد

27 يونيو 2024

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت، اليوم الاثنين، حكماً بحبس عضو مجلس الأمة السابق وليد الطبطبائي مدة أربع سنوات مع الشغل والنفاذ في قضية "أمن دولة"

24 يونيو 2024

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت حكماً بحبس حمد العليان العضو السابق في مجلس الأمة الكويتي (البرلمان)، لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ في قضية "أمن دولة".

20 يونيو 2024

رفضت محكمة الجنايات في الكويت في ثاني جلسات محاكمة عضو مجلس الأمة السابق، حمد العليان، طلب إخلاء سبيله، وقررت استمرار حبسه في قضية "أمن دولة"

13 يونيو 2024

استيقظت الكويت، صباح اليوم الأربعاء، على فاجعة "حريق المنقف" الذي تسبب في وفاة أكثر من 49 عاملاً، وإصابة العشرات معظمهم من الجنسية الهندية

12 يونيو 2024

أصدرت 18 مؤسسة أهلية كويتية، بما فيها تيارات سياسية ومدنية ومنظمات داعمة للقضية الفلسطينية، بياناً موجهاً من نساء الكويت إلى نساء قطاع غزة، يؤكد تضامنهن.

12 يونيو 2024

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت، اليوم الخميس، حكماً بحبس النائب السابق عبد الله فهاد العنزي، مدة ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، على خلفية "الإساءة إلى القضاء"

06 يونيو 2024

قررت محكمة الجنايات في الكويت، اليوم الاثنين، استمرار حبس النائب السابق وليد الطبطبائي، ورفض إخلاء سبيله للمرة الثانية على التوالي.

03 يونيو 2024

قررت محكمة الجنايات في الكويت، اليوم الأحد، إخلاء سبيل النائب في مجلس الأمة المنحلّ محمد المطير بكفالة خمسة آلاف دينار كويتي مع منعه من السفر

02 يونيو 2024