8 نجوم بالانتظار.. هل يفاجئ ريال مدريد الجماهير في "الميركاتو"؟

30 يوليو 2022
تريد إدارة ريال مدريد تعزيز صفوفها بصفقات جديدة (أنطونيو فيلابا/ Getty)
+ الخط -

يحضر نادي ريال مدريد الإسباني، خلال ما تبقى من فترة التعاقدات الصيفية، لمفاجأة الجماهير الرياضية، بالإعلان عن صفقات جديدة، رغم أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي سبق له التأكيد أنه اكتفى بالفرنسي أوريلين تشواميني، والألماني أنطونيو رودريغر.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن الفريق ينتظر مغادرة ماركو أسينسيو وداني سيبايوس وبورخا مايورال، وماريانو دياز، حتى يتمكن من حسم مجموعة من التعاقدات الجديدة، وذلك بالنظر للمكاسب المالية التي سيحققها من مغادرتهم.

وتابعت أن الفريق "الملكي" وضع شروطاً في اللاعبين الذين يسعى لضمهم، أهمها أن يكونوا من الشبان الذين هم في العشرينيات من عمرهم، وذلك حتى لا يحدثوا أي مشكلات في حال بقائهم على دكة البدلاء، وهي الفرضية الأقرب، على اعتبار أن الأماكن في التشكيل الأساسي محجوزة تماماً، في الخط الأمامي.

وأضافت أن ريال مدريد يستهدف 8 أسماء خلال "الميركاتو"، أولها مهاجم شتوتغارت ساسا كالادزيتش، وهو الوحيد البالغ من العمر 25 عاماً، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين من فريق سالزبورغ النمساوي، وهم الجناح الأيسر السويسري نواه أوكافور، والسلوفيني بينجامين سيسكو، والمهاجم الكرواتي روكو سيميتش.

واختتمت القائمة ببقية الأسماء، وهم مهاجم هوفنهايم، جورجينيو روتر، وجوناثان بوركاردت لاعب ماينز الألماني، وريان بروبي الذي يقدم مباريات كبيرة مع أياكس أمستردام الهولندي، بالإضافة إلى أرماندو بروجا، المهاجم الألباني لتشلسي الإنكليزي.

المساهمون