رينز يُسقط الوحش ليسنر... وسترومان يفشل في تحقيق المفاجأة

20 اغسطس 2018
النزالات شهدت بعض المفاجآت (العربي الجديد)
+ الخط -
عاش عشاق رياضة المصارعة الحرة الاستعراضية على وقع عرض "سامرسلام" المثير، والذي شهد العديد من النزالات الحماسية والقوية بين نجوم اللعبة، تخللها بعض المفاجآت التي لم تكن متوقعة.

البداية ستكون مع الحدث الأهم، وهو لقاء رومان رينز ونظيره الوحش بروك ليسنر، والذي حسمه الأول لمصلحته بعد مباراة مثيرة ليحصد لقب اليونفيرسال، فيما فشل برون سترومان في استخدام الحقيبة التي تخوله خطف اللقب من البطل.

في المقابل، انتصر سيث رولينز الذي ساعده دين إمبروز على خصمه دولف زيغلر إلى جانب دور ماكنتاير ليصبح بطل الإنتركونتيننتال.

أما لقب الولايات المتحدة الأميركية فذهب إلى شنزكي ناكامورا الذي نجح في الفوز على المخضرم وصاحب التاريخ الطويل في عالم المصارعة الاستعراضية جيف هاردي.

ونستمر في حديثنا عن الألقاب، إذ باتت تشارلوت فلير ابنة الأسطورة ريك فلير بطلة لسيدات "سماك داون" بعد فوزها على كارميلا وبيكي لينش، والتي صدمت الجميع حين قامت بالاعتداء على البطلة عقب نهاية النزال.


وفي بقية النتائج، فاز ذا نيو داي على "ذا بلدجون براذرز" بعد قرارٍ من الحكم بسبب استخدام الطرف الثاني للمطرقة، أما برون سترومان فقد أطاح كيفن أوينز في نزال سهل للغاية.

بدوره، انتصر ساموا جو على إي جاي ستايلز بعدما استعمل الأخير كرسياً للهجوم على خصمه، فيما خطف ذا ميز فوزاً غير مستحق من دانيال براين بعد وجه له ضربة غير قانونية لم يشاهدها الحكم.
المساهمون