5 أندية محتملة قد ترغب في ضم إيسكو..تعرّف عليها

08 فبراير 2018
إيسكو لا يمرّ بفترة طيبة مع زيدان (Getty)
+ الخط -
كشفت الكثير من التقارير الصحافية عدم رضى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن اللاعب الإسباني إيسكو وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي القادم عن ريال مدريد، لكن من هي الفرق التي من الممكن أن تدخل في صراعٍ على اللاعب؟

مانشستر سيتي
من دون شك سيكون التعاقد مع إيسكو بالنسبة للمدرب الإسباني، جوسيب غوارديولا، أمراً محبذاً للغاية، فهو من النوعية التي يفضلها، يمتلك مهاراتٍ فردية وقادرٌ على اللعب ضمن منظومة والتمرير، وهو قد يكلف خزائن النادي مبلغ 75 مليون يورو.

ليفربول
يمتلك ليفربول في الوقت الحالي النجم المصري محمد صلاح وساديو ماني في مركز الجناح وروبرتو فرمينيو كرأس حربة، ويحتاج المدرب الألماني، يورغن كلوب، إلى لاعبٍ من طراز إيسكو في وسط الملعب، خاصة أن الأخير بإمكانه شغل مركز صانع الألعاب وزيادة الفاعلية الهجومية، إذ بات هذا المركز شاغراً بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي بشهر يناير.

يوفنتوس
هي ليست المرة الأولى التي قد يرتبط فيها اسم يوفنتوس بإيسكو، إذ كان الفريق الإيطالي يسعى خلفه من أيام تواجده في نادي مالقا. ومن دون شك بإمكان إيسكو النجاح في الدوري الإيطالي، إذ يمتلك المقومات الهجومية وكذلك الدفاعية، على غرار ما يقدمه مواطنه سوسو في ميلان وباولو ديبالا في البيانكونيري، كما أنه متعود على اللعب بين الكبار والمنافسة على الألقاب.

بايرن ميونخ
يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني لتجديد دمائه عاماً بعد آخر، خاصة أن العناصر المؤثرة على غرار آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري، قد تقدّمت بالسن، وبالتالي فإن انضمام النجم الإسباني إلى زميله الكولومبي سابقاً في الريال، خاميس رودريغز، وبالتالي سيمتلك الفريق البافاري عدّة خيارات متاحة في وسط الملعب.

أرسنال
ارتبط اسم إيسكو بأرسنال في وقتٍ سابق، وكان المدرب الفرنسي أرسين فينغر قد اعترف بإعجابه باللاعب الإسباني، وهو من دون شك قادر على تقديم إفادة كبيرة وتشكيل قوة هجومية مرعبة مع الألماني، مسعود أوزيل، وهنريك مخيتاريان، وكذلك الغابوني بيير إيمريك أوبميانغ، ومع تعزيز خط الدفاع سيصبح الغانيرز حاضراً لحصد الألقاب.

(العربي الجديد)
المساهمون