توتي يفاجئ بوفون بهدية "غير عادية"

27 يناير 2018
توتي يشيد ببوفون (Getty)
+ الخط -

كشف النجم الإيطالي المعتزل فرانشسكو توتي أنه كان يتمنّى مزاملة الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون في صفوف فريق روما، مشيداً بأدائه ومسيرته المذهلة بعد اقترابه من إكمال عيد ميلاده الأربعين في الثامن والعشرين من شهر يناير/ كانون الثاني الحالي.

وتحدث توتي عن بوفون ووصف مسيرته بأنها "رائعة"، وفقاً لتصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" الإلكتروني، وقال توتي أسطورة نادي روما والمدير الرياضي فيه محتفلاً بعيد ميلاد بوفون الأربعين: "كانت سيرته المهنية رائعة والآن أتمنى له التوفيق والاستمتاع بسن الـ40".

وأضاف توتي بأن بوفون زميله منذ الصغر، وتحديداً حينما كانا في صفوف منتخب إيطاليا تحت 15 عاماً، في حين سئل توتي عن أفضل هدية ممكن أن يقدمها للحارس الأسطوري فأجاب: "آلة الزمن! ربما كنت أركب معه تلك الآلة لأحدثه عن الانضمام لصفوف روما. كنت أحب رؤية بوفون وكانافارو معي في الفريق".

ويحظى النجمان الأسطوريان بعلاقة قوية، خاصة أنهما تزاملا في صفوف المنتخب الوطني منذ انخراطهما في الفئات العمرية الصغيرة، لكنهما تنافسا كثيراً حينما كان بوفون لاعباً في بارما ثم يوفنتوس، فيما يعد توتي الملقب بملك روما حالة استثنائية في فريق العاصمة الإيطالية.


(العربي الجديد)

 

المساهمون