التوليفة اكتملت...هجوم ليفربول يتألق بقيادة النجم المصري صلاح

02 اغسطس 2017
صلاح وماني قد يشكلان ثنائياً رائعاً (Getty)
+ الخط -
يقدم نادي ليفربول في الفترة الأخيرة مستوى مميزا مع المدرب الألماني يورغن كلوب ويبدو أن الجماهير قد تعيش موسماً رائعاً، خاصة أن مستوى الفريق يرتفع تدريجياً وهو قادر على العودة إلى تحقيق الألقاب بعد طول انتظار.

وتألق لاعبو نادي ليفربول في الفترة التحضيرية للموسم الكروي الجديد، ولا سيما في الخط الأمامي، إذ تناوب اللاعبون على تسجيل الأهداف وصناعتها، لكن الأبرز كان النجم المصري محمد صلاح، الذي وصل في الميركاتو الحالي إلى أنفيلد رود قادماً من نادي روما الإيطالي بعدما برز هناك بشكل كبير.

وسجل صلاح حتى اللحظة أربعة أهداف وكان مميزاً في عملية الضغط على لاعبي الخصم وافتكاك الكرة، وكذلك الانطلاق في الهجمة المرتدة لتشكيل الخطورة على حراس المرمى، بل إنه أكثر من أحرز أهدافاً للريدز في الفترة التحضيرية، وتأقلم بشكل كبير مع بقية الأسماء التي لعبت إلى جانبه.

وإضافة إلى أهداف النجم المصري استطاع البرازيلي فيرمينيو خلال هذه الفترة تسجيل هدفٍ واحد وصنع أربعة بينما سجل مواطنه فيليب كوتينيو هدفاً أيضاً وصنع اثنين، فيما أحرز وصنع كلٌ من ساديو ماني ودانيل ستوريدج وأريغي هدفاً، وهذا الأمر من دون شك يعتبر مبشراً للجميع، فهل ينجح الريدز في تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الغائب عن خزائنهم منذ عام 1989؟

(العربي الجديد)


المساهمون