أرسنال يمر بأسوأ فتراته وفينغر يقترب من الرحيل

18 مارس 2017
هل انتهت رحلة آرسين فينغر مع أرسنال؟ (Getty)
+ الخط -

يعيش فريق أرسنال أسوأ فتراته في بطولة الدوري الإنكليزي حالياً، بعد خسارته من ويست بروميتش ألبيون (3 – 1) في الجولة الـ 29، ليعيش الفريق اللندني فترة لم يشهدها منذ عام 1995 ويضع كل الضغط على المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

وتعرض أرسنال لخسارته السابعة في "البريميرليغ" هذا الموسم، وهذه المرة أمام فريق ويست بروميتش ألبيون بنتيجة كبيرة (3 – 1)، ليبقى في المركز الخامس برصيد 50 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الذي يلعب غداً ولديه مباراة مؤجلة.

والمثير أن أرسنال خسر أربع مباريات من أصل آخر خمس مباريات متتالية في "البريميرليغ"، وهو الأمر الذي لم يحصل منذ عام 1995، في وقت تُعتبر هذه المرة الأولى التي يعيش فيها أرسنال فترة مشابهة بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي لم يعتد على الخسارة بهذه الطريقة خلال الموسم.

وبهذه الخسارة الجديدة يواجه فريق أرسنال خطر عدم التأهل إلى أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل، لأن فوز مانشستر يونايتد غداً سيعني سقوط "المدفعجية" إلى المركز الخامس، ويصبح خارج المنافسة على المقاعد الأوروبية.

وسيكون الضغط كبيراً على المدرب آرسين فينغر في الأسابيع الأخيرة، خصوصاً في حال تراجع الفريق إلى المركز الخامس، وذلك بعد الخروج المُدوي من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ (10 – 2) في مجموع المباراتين، وخوضه آخر فرصة لتعويض خيبة الآمل في الموسم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

(العربي الجديد)

المساهمون