لاعب مصري يتضامن مع أبو تريكة بطريقة رائعة (فيديو)

19 يناير 2017
3671499E-453A-4697-8A46-8E896BF64F80
+ الخط -
سجل اللاعب الشاب، أحمد الشيخ، هدفاً لمصلحة منتخب مصر العسكري في مرمى منتخب كندا العسكري في البطولة العالمية، والمثير أنه أظهر تضامنه مع الأسطورة المصرية، محمد أبو تريكة، على خلفية توجيه اتهام إليه بأنه إرهابي.


وكانت محكمة الجنايات المصرية قد صنفت أسطورة كرة القدم المصرية وأحد نجوم فريق الأهلي، محمد أبو تريكة، كإرهابي يعتبر خطراً على المجتمع المصري، الأمر الذي أشعل وسائل التواصل الاجتماعي، حيثُ تضامن رواد الإنترنت مع نجمهم الأول.


وتضامن لاعب منتخب مصر العسكري، أحمد الشيخ، مع النجم محمد أبو تريكة بطريقة مُميزة ولافتة، وذلك عندما احتفل بالهدف الذي سجله لمصلحة "الفراعنة" عبر استعمال يديه على طريقة أبو تريكة عندما يُسجل الأهداف.


وكان منتخب مصر العسكري قد فاز على منتخب كندا العسكري بأربعة أهداف نظيفة، سجلها كل من عيد عبد الملك وحسام باولو، بالإضافة إلى هدف أحمد الشيخ الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سجل فيه الهدف الرابع مؤمن زكريا.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
مخيم مؤيد للفلسطينيين في جامعة ماكغيل الكندية، 7 مايو 2024 (الأناضول)

مجتمع

أغلقت جامعة ماكغيل الكندية حرمها الجامعي في وسط المدينة، أمس الأربعاء، مع دخول شرطة مونتريال بأعداد كبيرة للمساعدة في تفكيك مخيم مؤيد للفلسطينيين..
الصورة
جواز سفر مصري - مصر (إكس)

مجتمع

أُحيل محامٍ مصري إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تزوير محرّرات رسمية وجمع أموال من عائلات سوريّة في مصر، وذلك في مقابل إتمام إجراءات الجنسية المصرية المنتظرة
الصورة

رياضة

لقي إسقاط اسم نجم كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة من قوائم المتهمين بالإرهاب في بلده ترحيباً واسعاً وسط مشجعي النادي الأهلي ومنتخب "الفراعنة".

الصورة
قمع تظاهرة أمام ممثلية كندا برام الله (العربي الجديد)

سياسة

قمعت الشرطة الفلسطينية مساء يوم الثلاثاء، تظاهرة أمام الممثلية الكندية في مدينة رام الله، جاءت على خلفية موقف دولة كندا من القضية الفلسطينية
المساهمون