نجم إنتر يسحر الجميع بكعب عالمي (فيديو)

واشنطن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 يوليو 2016
E7862848-F6C2-4A4F-94A1-08A112F29E5B
+ الخط -
قاد النجم المونتينغري ستيفان يوفيتيتش فريق إنتر للفوز في المباراة الودية التحضيرية للموسم الجديد على نادي ريال سالت لايك الأميركي بهدفين مقابل واحد، ولكن بطريقة أكثر من رائعة.

وخطف لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي وفيورنتينا الإيطالي السابق، الأنظار بشكل لافت من الجميع، وتحديداً في الدقيقة 92، وهو الذي زجّ به المدرب الإيطالي مانشيني في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني بدلاً من المهاجم الأرجنتيني ماوروا إيكاردي.

واستطاع يوفيتيتش الذي يمتلك موهبة كبيرة، ويبلغ من العمر 26 عاماً، أن يحرز هدفاً في غاية الروعة والجمال، بكعب القدم، حين دخل منطقة الجزاء، وفاجأ الحارس بتسديده الكرة بين قدميه على طريقة اللاعب الجزائري السابق، رابح مادجر، في مرمى بايرن ميونخ الألماني مع نادي بورتو البرتغالي.

يذكر أن نادي إنتر يتحضر للموسم الجديد في الدوري الإيطالي، وهو الذي يسعى للعودة إلى منصات التتويج، وإنهاء هيمنة اليوفي على المسابقة المحلية، إضافة إلى مشاركته هذا الموسم في الدوري الأوروبي.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
بيانيتش

رياضة

شهدت مباراة القمة بين يوفنتوس ونظيره إنتر ميلان بعض اللقطات المهمة التي يجب التوقف عندها، وذلك خلال الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المساهمون