زامبروتا: من العار عدم رؤية ميلان وإنتر في النهائي

ميلانو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 مايو 2016
A8DB57F2-D60F-4F2D-BBDC-F5B143691C78
+ الخط -

تحدث النجم الإيطالي السابق، جانلوكا زامبروتا عن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي سيجري اليوم في مدينة ميلانو الإيطالية على ملعب السان سيرو معقل نادي ميلان وإنتر.

وقال اللاعب الإيطالي المعتزل خلال تواجده في ساحة كاستيلو، حيث تتوافد الجماهير إلى هناك من أجل الانطلاق نحو ملعب القمة النارية: "لقاء أتلتيكو وريال مدريد يعتبر مباراة دربي، أتمنى فوز الروخي بلانكوس باللقب، هو الفريق الذي يستحق التتويج".

وأضاف ظهير برشلونة السابق: "عندما يجري النهائي في السان سيرو، من العار ألا تجد أي فريق من المدينة، أي ميلان وإنتر، على كلّ حال دعونا نستمتع بالأجواء وهذا اللقاء الكبير".

يذكر أن زامبروتا لعب لصالح نادي ميلان من سنة 2008 حتى نهاية موسم 2011-2012، وقبلها لعب لصالح النادي الكتالوني، الذي انتقل إليه من نادي يوفنتوس بعد فضيحة الكالتشو بولي.

ويعاني قطبا ميلان على الصعيد المحلي، حيث فشلا من جديد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، خاصة نادي ميلان، الذي توّج باللقب 7 مرات، وهو يأتي بعد ريال مدريد من حيث عدد الألقاب.

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون