12 بطاقة ملونة وركلتا جزاء وهدف ملغى.. حصيلة مثيرة لتعادل اليوفي في الكالتشيو

12 سبتمبر 2022
نهاية مثيرة لمباراة يوفنتوس (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة يوفنتوس وضيفه ساليرنيتانا ضمن الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي، الأحد، إثارة كبيرة في نهايتها، قبل أن يحسمها التعادل بنتيجة 2ـ2 في الدقائق الأخيرة.

وسجل الضيوف هدفاً في الدقيقة الـ18 عبر الإيطالي أنطونيو كاندريفا، ثم ضاعفوا النتيجة عبر البولندي كريستوف بياتيك، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، من ركلة جزاء.

وعاد يوفنتوس في الشوط الثاني بقوة، فسجل المدافع البرازيلي بريمر الهدف الأول في الدقيقة الـ51، ثم نجح الإيطالي ليوناردو بونوتشي في تسجيل هدف في الدقيقة الـ93 من ركلة جزاء، رغم أنّ الحارس تألق في مرحلة أولى.

واشتعلت المباراة لاحقاً بعد هدف من البولندي أركاديوش ميليك، الذي اعتقد أنه سجل هدف الانتصار ليوفنتوس، ولكن تقنية "الفار" تدخلت لتلغي الهدف، وسط فوضى عارمة في الميدان انتهت بتشابك بين اللاعبين وكذلك بين أعضاء الجهاز الفني من الناديين.

ورفع الحكم الورقة الحمراء في 4 مناسبات في الوقت البديل بعد طرد ميليك والكولومبي خوان كوادرادو من يوفنتوس، إضافة إلى المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري وكذلك المدافع الأرجنتيني فريديريكو فازيو من ساليرنيتانا، لتكون الحصيلة 12 ورقة ملونة في هذه المواجهة.

المساهمون