يونايتد يلاقي إيفرتون بحسابات مختلفة.. وتشلسي للفوز مع لامبارد

08 ابريل 2023
يونايتد يسعى خلف مقعد أوروبي وإيفرتون للهروب من مناطق الهبوط (نعومي باكر/Getty)
+ الخط -

تبرز العديد من المباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز في الأسبوع الثلاثين، حين يلتقي نادي مانشستر يونايتد بنظيره إيفرتون في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة (12:30 بتوقيت غرينيتش) اليوم السبت.

وتقام المباراة وسط تطلعات مختلفة من قبل الفريقين العريقين، حيث يريد فريق الشياطين الحمر تحقيق الفوز بعدما انتصر مرتين في آخر خمس مباريات وتعادل في واحدة مقابل خسارتين، وهو الآن في المركز الرابع بـ53 نقطة ذات رصيد نيوكاسل الثالث فيما يأتي توتنهام خامساً بـ50 نقطة، هو الذي يعاني من مشاكل عديدة في النتائج، خاصة مع رحيل المدرب أنتونيو كونتي عن صفوفه في الأيام الماضية.

على المقلب الآخر يريد فريق إيفرتون تحقيق انتصار ربما يكون الأغلى هذا الموسم له على حساب فريق من أندية المقدمة، وهو الذي يصارع للبقاء ضمن الكبار في البريميرليغ، إذ إن خسارة أي نقطة قد تعني تراجعه لمراكز الهبوط.

وفي لقاء آخر يدخل تشلسي مواجهة وولفرهامبتون مع مدربه الجديد - القديم فرانك لامبارد، وذلك بعد إقالة غراهام بوتر قبل أيام إثر النتائج المخيبة منذ توليه المهمة خلفاً لتوماس توخيل الذي يدرب حالياً بايرن ميونخ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينيتش).

بدوره يتطلع مانشستر سيتي للفوز على ساوثهامبتون متذيل الترتيب على ملعب ساينت ماري، ويسعى فريق المدرب بيب غوارديولا للاقتراب من أرسنال المتصدر الذي يواجه ليفربول في قمة كبيرة الأحد، في حين أن أصحاب الدار يسعون لخطف النقاط الثلاث للحفاظ على آمالهم في البقاء بالبريميرليغ، مع العلم أن اللقاء يقام عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة (5:30 بتوقيت غرينيتش).

المساهمون