يوم كروي حافل بقمم أوروبية مُنتظرة: من "ديربي" مانشستر إلى قمة "الكالتشيو"

06 مارس 2022
مواجهات كروية مُنتظرة في الأحد الممتاز (Getty)
+ الخط -

ستكون جماهير كرة القدم الأوروبية على موعد مع يوم كروي حافل بقمم أوروبية نارية مُنتظرة في مختلف الدوريات الكبيرة، التي ستخطف الأنظار على مدار اليوم من الظهر حتى ساعات المساء المتأخرة، ولعل الأبرز "ديربي" مدينة مانشستر وقمة ميلان ونابولي في "الكالتشيو".

وسيقصّ فريق أرسنال شريط افتتاح اليوم الكروي الحافل بمواجهة مُنتظرة ضد فريق واتفورد عند الساعة الخامسة ظهراً بتوقيت الدوحة، وهي المواجهة التي يسعى فيها فريق "المدفعجية" لتحقيق انتصار مهم يُعزز وجوده في المراكز المؤهلة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي إطار منافسات الدوري الإنكليزي، ستتجه الأنظار عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة إلى ملعب "الاتحاد"، الذي سيكون مسرحاً للقمة النارية المُرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وهي مباراة ستجمع أبرز نجوم "البريمييرليغ" على أرض الملعب.

ويسعى فريق "سيتي" لتعزيز صدارته للدوري ومحاولة البقاء على مسافة جيدة مع فريق ليفربول، المنافس المباشر على اللقب، فيما يسعى فريق "يونايتد" لتحقيق انتصار مهم يُعزز فرصه في المنافسة على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي إسبانيا سيخوض فريق برشلونة مباراة مهمة جداً ضد منافسه فريق إلتشي في الجولة الـ 27 من بطولة "الليغا" عند الساعة السادسة والربع بتوقيت الدوحة، ويبحث المدرب تشافي عن الفوز المهم واستغلال نتيجة قمة ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد التي تُلعب عند الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت الدوحة.

في المقابل، ستكون جماهير الدوري الإيطالي على موعد مع قمة نابولي وميلان في ملعب "سان باولو" عند الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت الدوحة، وهي المباراة التي يبحث فيها كل فريق عن 3 نقاط مهمة جداً من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب مع إنتر ميلان المتصدر، مع الإشارة إلى أن ميلان ونابولي يملكان 57 نقطة في المركزين الثاني والثالث.

المساهمون