وناس يقترب من توديع نابولي بعد الصفقة الجديدة وعملاق جنوى يطارده

23 اغسطس 2022
وناس سيودع نابولي قريباً (فرانشيسكو بيكورارو/Getty)
+ الخط -

انضم سامبدوريا الإيطالي، إلى قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع النجم الجزائري آدم وناس، لاعب فريق نابولي، بل أصبح الأقرب للفوز بخدمات "المحارب".

ونجح نابولي، في عقد صفقة مهمة في نهاية الأسبوع بعد التعاقد مع الإيطالي جياكومو راسبادوري، نجم فريق ساسولو، بمقابل مالي قارب 30 مليون يورو، وبالتالي بات وناس قادراً على الرحيل بعد استقدام الصفقة الجديدة.

وكشف موقع "سيري أ نيوز"، الإيطالي، الإثنين، أنّ نادي سمبدوريا، يلاحق وناس ويرغب بقوة في التعاقد معه خلال الساعات المقبلة نظراً لحاجة الفريق إلى لاعب يملك مهارات كبيرة وقدرة على تجاوز المدافعين، حيث يريد الفريق أن يثبت أنه الأفضل في مدينة جنوى بعد نزول غريمه التاريخي للدرجة الثانية.

وذكر الموقع، أن نابولي أصبح مستعداً الآن لبيع عقد نجمه الجزائري الذي شارك في آخر الدقائق من أول مواجهتين لنابولي، ورغم أنّ دخوله كان ناجحاً إلا أنّ المدرب لوتشانو سباليتي لن يمانع الآن في التفريط به.

وكانت أندية إيطالية عدة، قد أبدت رغبة كبيرة في التعاقد مع وناس خلال الميركاتو الصيفي، وخاصة منها تورينو وأودينيزي وسالرنيتانا، ولكن طلبات نابولي المالية شكلت عائقاً كبيراً أمامها.

المساهمون