وناس يبتعد عن الكالتشيو: مصادر إيطالية تكشف مستقبل المحارب

16 يوليو 2022
وناس يشارك في تدريبات فريقه ولكنه يرغب في الرحيل (نابولي/Getty)
+ الخط -

كشف موقع"كالتشيو نابولي" الإيطالي، السبت، أن النجم الجزائري آدم وناس لن يواصل تجربته مع فريق نابولي، وذلك بعد أن رفض تمديد العقد الذي يربطه بنادي الجنوب الإيطالي، مصراً على خوض تجربة جديدة بعيدة عن المدرب لوسيانو سباليتي.

وأكد الموقع المقرب من إدارة نادي نابولي أن المحارب الجزائري لن يواصل اللعب في الكالتشيو خلال الموسم القادم، وأن العودة إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم تبدو الحل الأقرب بالنسبة إليه، بما أن عديد الأندية الفرنسية ترغب في التعاقد معه.

ولم يحدد الموقع الفرق الفرنسية التي تريد الفوز بخدمات نجم منتخب الجزائر، غير أنّه أشار إلى أن أسهمه مرتفعة في "الليغ 1" وأن الأسبوع القادم سيحمل تطورات جديدة في مستقبل اللاعب، قد تقوده لرفع التحدي بعيدا عن الكالتشيو بعد الصعوبات التي عانى منها مع فريق نابولي.

ويبدو فريق أولمبيك مرسيليا من أكثر الأندية التي تتابع المحارب الجزائري، خاصة بعد تألقه في تجربته السابقة مع بوردو، إضافة إلى أن الفريق خسر عديد اللاعبين في الميركاتو الصيفي، وهو بحاجة إلى لاعب بمواصفات النجم الجزائري.

وكانت عديد الفرق الإيطالية قد رغبت في التعاقد مع المحارب الجزائري، مثل تورينو وأودينيزي وفيرونا، غير أن إصرار نابولي على الاستفادة المادية من الصفقة جعل هذه الأندية تتراجع في ظل الصعوبات التي تضرب أندية الكالتشيو في المواسم الأخيرة.

ولم يشارك وناس الموسم الماضي في معظم مباريات فريقه، حيث عانى من الإصابات العضلية، إضافة إلى تأثيرات إصابته بفيروس كورونا وقوة المنافسة في نادي الجنوب الإيطالي.

المساهمون