وكيل بنزيمة يُشعل أزمة جديدة بين ديشان ونجم ريال مدريد

27 ديسمبر 2022
هل كان بنزيمة فعلاً يريد المشاركة مع منتخب فرنسا؟ (Getty)
+ الخط -

أشعل كريم جزيري، وكيل النجم الفرنسي مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، أزمة جديدة مع مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان، واللاعب الذي استُبعد قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، وذلك بسبب تغريدة نشر فيها تفاصيل مثيرة للجدل.

ونشر كريم جزيري، وكيل أعمال النجم بنزيمة، فيديو عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، أوضح فيه تفاصيل خطيرة تتعلق بأنه استشار الكثير من الأطباء بخصوص حالة المهاجم الفرنسي، وإن كان قادراً على المشاركة في بطولة مونديال قطر 2022، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات قبل انطلاق البطولة.

وفي الفيديو المنشور عبر حسابه في "تويتر"، أرفق جزيري رسالة، ملمحاً فيها أن مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشان، استبعد اللاعب بدون تأكيد لخطورة إصابته، وجاء في الرسالة: "استشرت 3 متخصصين أكدوا لي أن التشخيص كان يؤكد جاهزية بنزيمة للمشاركة بداية من دور الـ16 على الأقل، من على مقاعد البدلاء. لماذا طلبت منه مغادرة المعسكر مبكراً؟".

يُذكر أن بنزيمة تعرض لإصابة خلال تدريبات منتخب فرنسا تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، وقرر الجهاز الطبي والمدرب ديشان عدم المخاطرة به وإشراكه في المباريات، ليُغادر بعثة المنتخب التي كانت متواجدة في قطر.

وتفتح تصريحات كريم جزيري الباب أمام تساؤلات كثيرة، من شأنها أن تفتح جدلاً كبيراً حول سبب استبعاد بنزيمة، وهل كان هناك فعلاً نية من الاتحاد الفرنسي أو المدرب، ديدييه ديشان، لعدم إشراك بنزيمة مع المنتخب الوطني؟.

المساهمون