وكيل أعمال محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة

07 مايو 2023
صلاح قاد ليفربول إلى التدارك (مايك موريسي/Getty)
+ الخط -

أثار رامي عباس عيسى، وكيل أعمال نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر رسالة غامضة ساعات عقب مساهمة اللاعب في تحقيق فريق "الريدز" الانتصار السادس على التوالي بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهذه المرة على حساب برينتفورد، بنتيجة (1-0)، يوم السبت الماضي.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، الأحد: "فقط لأن لاعباً اعتزل منذ سنوات أو عقود، لا يعني أن نخاف من الاعتراف بأنه ليس جيداً مثل اللاعبين الحاليين، بغضّ النظر عن ذلك، إن النجاح كلاعب كرة قدم في الوقت الحالي أصعب بكثير مما كان عليه سابقاً، هناك منافسة أكبر بكثير".

وذكر موقع "ليفربول إيكو" البريطاني، أن وكيل صلاح لم يوضح من كان المقصود بهذه الرسالة المثيرة، في الوقت نفسه يرى أنه يشارك ذات وجهة نظر أسطورة الفريق السابق، جيمي كاراغر، الذي تغنى بإنجازات المهاجم المصري البالغ من العمر 30 عاماً.

ونجح صلاح في تحقيق رقم تاريخي بتسجيله للمباراة التاسعة على التوالي بملعب "أنفيلد"، ووصل إلى الهدف الـ100 على هذا الملعب، بالإضافة إلى ذلك، سجل 30 هدفاً هذا الموسم بجميع المسابقات، وأيضاً عادل رقم الأسطورة الإنكليزية ستيفن جيرارد، صاحب المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ، بتسجيله 186 هدفاً.

وأشاد كاراغر بكل ما حققه صلاح منذ انضمامه إلى نادي ليفربول عام 2017، إذ قال في هذا الشأن: "أعتقد أنه عندما يتوقف صلاح عن اللعب مع النادي، سيصنف ضمن أفضل اللاعبين الذين مروا على ليفربول عبر التاريخ، يمكنك القول إنه واحد من بين أفضل 5 أو 6 لاعبين لعبوا للنادي على الإطلاق".

المساهمون