وفاة حارس إندونيسي بعد اصطدامه بلاعب في مباراة

23 ديسمبر 2021
وفاة الحارس أثارت مخاوف الجميع (كريستينا كويكلر/فرانس برس)
+ الخط -

شهدت ملاعب كرة القدم وفاة لاعب جديد، الأربعاء، وهو الحارس توفيق رامسايا الذي يلعب في صفوف تورنادو الإندونيسي، وذلك بعد اصطدام قوي مع منافسه، جعله لا يقوى على الحركة، رغم أن الضربة كانت تبدو بسيطة في بادئ الأمر.

وبحسب ما نشرت صحيفة "كومباس" الإندونيسية، حاول رجال الإسعاف إنقاذ الحارس الشاب (20) عاماً، ونُقل وهو فاقد الوعي إلى المستشفى في مدينة بيكنبارو، لكنه فارق الحياة بعد 3 أيام على الحادثة، وعجز الأطباء عن إيجاد حلول كافية من أجل إنقاذ حياته.

ووقع الاصطدام عند الدقيقة الـ40 من الشوط الأول، عندما كانت تُشير النتيجة إلى تعادل بهدف في كل شبكة، وزاد حماس اللاعبين بشكل كبير من أجل إضافة الهدف الثاني، لكن الحادثة جاءت لتُفسد المتعة، وجعلت شيئاً من القلق على أرضية الميدان.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وأشارت التقارير الطبية إلى أن الحارس قد تعرض لعدة كسور في الجمجمة، ما نتج عنه إتلاف لجانب من المخ، وهو ما أثر على قلبه الذي توقف عن الخفقان بطريقة مفاجئة، جعلت لاعبي نادي تورنادو يعيشون حزناً شديداً.

جدير بالذكر أن المواجهة دارت بين نادي تورنادو ومنافسه واهانا في دوري الدرجة الثالثة، كما تلقت عائلة اللاعب وناديه تضامن أندية كثيرة، خاصة أن الواقعة تسببت في حالة حزن لدى الرياضيين في إندونيسيا.

 

دلالات
المساهمون