هندرسون لاعب جديد في الدوري السعودي: نجم ليفربول المُتوج بـ11 لقباً

27 يوليو 2023
سيكون هندرسون أحد أبرز نجوم نادي الاتفاق في الموسم الجديد (مايك هويت/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن صفقة جديدة في ميركاتو الصيف الحالي عبر ضم نجم نادي ليفربول الإنكليزي، جوردان هندرسون، صاحب الـ 30 سنة، ليُضاف نجم جديد إلى منافسات الدوري السعودي بعد سلسلة من الأسماء العالمية التي وقعت مؤخراً لعدة أندية.

وأعلن نادي الاتفاق السعودي، الخميس، عن التعاقد رسمياً مع النجم الإنكليزي، جوردان هندرسون، عبر فيديو نشره في حسابه الرسمي في "تويتر"، وكتب في التغريدة "مزيج فاخر في معقل فارس الدهناء"، وظهر هندرسون في الفيديو في عدة مشاهد من مسيرته الكروية وصولاً إلى النجاح التاريخي مع فرق ليفربول الإنكليزي.

وسيكون هندرسون صفقة مميزة لفريق الاتفاق السعودي، وهو الذي بدأ رحلته مع نادي سندرلاند ثم ذهب في فترة إعارة إلى نادي كوفنتري سيتي، ليبدأ في عام 2008، رحلة النجاح مع نادي ليفربول وهناك حقق نجاحا كبيرا وحصد الكثير من الألقاب.

وقبل وصول هندرسون إلى نادي الاتفاق السعودي، خاض اللاعب بقميص نادي ليفربول 492 مباراة وسجل 33 هدفاً في جميع المسابقات المحلية والأوروبية والعالمية، كما مثل المنتخب الإنكليزي في 77 مباراة مُسجلاً 3 أهداف، في رحلة دولية بدأت في عام 2010.

وحقق هندرسون مع "الريدز" 11 لقباً بين سنوات 2008 و2023، إذ حصد لقب الدوري مرة واحدة، لقب كأس الاتحاد الإنكليزي مرة واحدة، لقب كأس الرابطة الإنكليزية مرتين، لقب كأس السوبر الإنكليزي مرة، لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، لقب السوبر الأوروبي مرة ولقب مونديال الأندية مرة واحدة أيضاً.

المساهمون