هل يُفاجئ رياض محرز بيب غوارديولا بقراره؟

13 يوليو 2023
لم يتقبل محرز حتى الآن قرارات غوارديولا في الموسم الماضي (أدريان دينس/فرانس برس)
+ الخط -

تواصل الجماهير الرياضية مراقبة مستقبل النجم الجزائري، رياض محرز، الذي تلقى عرضاً مغرياً، حتى يرحل عن نادي مانشستر سيتي بطل الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي إلى الأهلي السعودي العائد مرة أخرى إلى دوري الأضواء.

وبحسب موقع "90 دقيقة" البريطاني، الأربعاء، فإن رياض محرز لم يتقبل حتى الآن قرار مدربه بيب غوارديولا في الموسم الماضي، بعدما حرمه من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأجلسه على مقاعد البدلاء في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

وتابع أن رياض محرز تلقى بالفعل اتصالات من إدارة الأهلي السعودي في نهاية شهر يونيو/حزيران الماضي، إذ عبرت عن استعدادها لدفع 45 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي للنجم الجزائري، الذي أصبح يفكر بالرحيل.

وأوضحت أن إدارة فريق مانشستر سيتي مترددة بالجلوس إلى طاولة المفاوضات مع نظيرتها في الأهلي السعودي، لأنها لا تريد التفريط بخدمات النجم الجزائري، الذي سيكون الخيار الأول للمدرب بيب غوارديولا في الموسم القادم، في حال قرر البرتغالي سيلفا الرحيل إلى باريس سان جيرمان في "الميركاتو" الصيفي.

كما واختتمت بأن رياض محرز ما زال موضع اهتمام الأهلي السعودي، الذي لا يريد التراجع نهائياً عن حسم صفقة النجم الجزائري، إذ تستغل عدم شعوره بالسعادة من مدربه الإسباني، فهل سيفاجئ الجزائري بيب غوارديولا بقراره؟

المساهمون