هل يستفيد رونالدو من إصابة بنزيمة للعودة إلى ريال مدريد؟

21 نوفمبر 2022
كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي في المونديال (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن ممثلي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحاولون إيجاد وجهة جديدة للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما وصلت علاقته مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى طريق مسدود، بسبب تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن وكيل رونالدو عرضه على مسؤولي ريال مدريد الإسباني من أجل عودته إلى صفوف الفريق في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، لمدة 6 أشهر فقط، في ظل حاجة النادي الأبيض للتعاقد مع مهاجم جديد يعوض النجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يعاني من توالي الإصابات في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة، الأحد، أن المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 37 سنة يريد استغلال وضعية بنزيمة والعودة إلى قلعة "سانتياغو بيرنابيو"، وخاصة أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتيو بيريز يبحث عن مهاجم جديد يعزز به صفوف كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ورغم علاقة بيريز الجيدة مع رونالدو، إلا أنه يعتقد بأن عودة "الدون" إلى النادي ستتسبب في بعض المشاكل داخل غرف تغيير الملابس، خاصة بعد تماثل بنزيمة للشفاء وعودته للمنافسة، ما سيجعل دور رونالدو في التشكيلة ثانوياً، وهو ربما ما لا يقبله اللاعب.

وأثار رونالدو جدلاً كبيراً في الأسبوع الماضي، بعد هجومه الناري على إدارة نادي "الشياطين الحمر" ومدربه الهولندي إريك تين هاغ، ما جعل الفريق الإنكليزي يبحث عن طريقة لفسخ عقده قبل نهاية مونديال قطر.

وعرض وكيل أعمال رونالدو، البرتغالي خورخي مينديز، موكله على عديد الأندية الأوروبية الكبيرة، وأبرزها تشلسي الإنكليزي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي ونابولي الإيطالي، ولكنه فشل في إيجاد مخرج له بسبب راتبه المرتفع.

المساهمون