هل يستطيع بوكا جونيورز تغيير شارته لتكريم مارادونا؟

07 ديسمبر 2020
يعد الراحل مارادونا أحد أساطير نادي بوكا جونيورز (مارسيلو إنديلي/فرانس برس)
+ الخط -

تدرس إدارة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني تغيير شارة الفريق، من أجل تكريم الأسطورة الراحل دييغو مارادونا، الذي توفي في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عن عمر يناهز 60 عاماً، بعد إصابته بنوبة قلبية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بوكا جونيورز يدرس مقترحاً تقدم به سيرجيو بيرجنارديللو ونيستور بوسيو، من أجل تكريم الأسطورة الراحل دييغو مارادونا، الذي قضى مع الفريق 3 فترات مختلفة بمسيرته الكروية الحافلة.

وتابعت أن المقترح المقدم من قبل أعضاء مجلس إدارة بوكا جونيورز، يقضي وضع نجمة صغيرة فوق شارة الفريق، يظهر من خلالها رقم 10 الذي حمله الأسطورة الراحل دييغو مارادونا، أثناء مسيرته مع العملاق الأرجنتيني.

وختمت أن المقترح يجب أن ينال موافقة 25 عضواً من أعضاء مجلس إدارة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، حتى يتم الموافقة على تغيير شعار الفريق لتكريم الأسطورة الراحل، لكن يظهر حتى الآن عدم القدرة على اجتياز هذا الأمر.

يذكر أن رحيل الأسطورة دييغو مارادونا شكل صدمة كبيرة لجميع وسائل الإعلام العالمية ومشاهير وجماهير "الساحرة المستديرة"، الذين عبروا عن حزنهم الكبير بسبب الخسارة الفادحة التي تعرضت لها الرياضة الشعبية.

المساهمون