هل يتسبب ميسي بأزمة بين لاعبي النادي "الباريسي" بسبب زيارة السعودية؟

02 مايو 2023
سافر ميسي إلى السعودية بدون موافقة من إدارة النادي "الباريسي" (سيبستيان فريج/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الثلاثاء، عن أن رحلة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى السعودية ربما تتسبب بأزمة كبيرة بين نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك إدارة النادي "الباريسي"، وذلك بسبب قراره الغريب.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الثلاثاء، فإن لاعبي فريق باريس سان جيرمان تفاجؤوا بزيارة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، للسعودية، رغم أن النادي لم يعطِ ا "البولغا" الضوء الأخضر للمغادرة.

وأشارت "ليكيب" إلى أن ميسي لم ينتظر موافقة المدرب الفرنسي، كريستوف غالتييه، أو حتى المدير الرياضي، لويس كامبوس، وغادر مكان إقامته نحو السعودية، الأمر الذي ربما سيخلق أزمة جديدة للأرجنتيني مع النادي "الباريسي" في الأيام القادمة.

وبحسب التفاصيل أيضاً، فإن ميسي خطط لرحلة السعودية في وقت سابق بعد أن علم بأن مدرب النادي "الباريسي" سيمنح اللاعبين يومي عطلة بعد مباراة لوريان، ولكن بسبب الخسارة المفاجئة، ألغى المدرب القرار، وكان يجب أن يذهب ميسي إلى التدريبات وإعادة جدولة رحلة السعودية.

وتوقعت الصحيفة الفرنسية أن يسبب قرار ميسي الغريب بالسفر بدون موافقة رسمية من النادي "الباريسي"، جدلاً كبيراً في فرنسا ومن الممكن أن يصل الأمر إلى أزمة بين اللاعبين بسبب تفرد الأرجنتيني بالقرارات، وكذلك معارضة الإدارة وعدم الرجوع إليها في مثل هذه القرارات، وربما يتعرض النجم المتوج بكأس العالم في قطر لعقوبات من النادي بانتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.

المساهمون