هل وجد غوارديولا بديل رياض محرز في مانشستر سيتي؟

07 اغسطس 2023
هل سيفتقد غوارديولا محرز هذا الموسم؟ (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

فقد نادي مانشستر سيتي لقب الدرع الخيرية بعد خسارته أمام منافسه أرسنال، يوم الأحد، بركلات الترجيح (4-1)، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1 - 1)، ليُحرم بذلك رفقاء النجم النرويجي إيرلينغ هالاند من مواصلة المراهنة على تحقيق السداسية التاريخية.

ورغم هذه الخسارة إلا أن أسطورة نادي أرسنال السابق لي ديكسون يرى أن نادي مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب غوارديولا يمتلكان بديلاً جاهزاً ليحل محل النجم الجزائري رياض محرز في الفريق، ويتعلق الأمر باللاعب الإنكليزي الشاب كول بالمر، الذي سجل هدفاً في المواجهة الكبيرة.

وقال لي ديكسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأحد عن بالمر: "يا له من لاعب شاب، هل يمتلك فرصة أخرى بعد رحيل محرز؟ لقد أتيحت له واحدة بالفعل ولم يمنح أي وقت لرامسديل لصد تسديدته، لقد كان رائعاً للغاية".

وسجل النجم الإنكليزي البالغ من العمر 21 سنة هدف مانشستر سيتي الأول في اللقاء بطريقة رائعة جداً، وذلك إثر تسديدة قوية على طريقة زميله السابق في الفريق رياض محرز، الذي رحل إلى نادي الأهلي السعودي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، خلال وقت سابق من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يحسم غوارديولا موقفه من التعاقد مع جناح جديد في الميركاتو الصيفي ليخلف محرز في تشكيلة النادي السماوي، كما أشار مدرب بايرن ميونخ وبرشلونة السابق، في تصريحات سابقة، إلى أنه لا يبحث عن بديل بخصائص محرز نفسها من حيث المهارة، لأن كل لاعب مختلف عن الآخر، وسينظر في مستقبل اللاعبين المعارين والحاليين قبل إبرام أي صفقة جديدة.

المساهمون