هل كشف بيب غوارديولا عن خليفته في تدريب مانشستر سيتي بعد رحيله؟

20 أكتوبر 2023
هل يُغادر غوارديولا مانشستر سيتي في الموسم المقبل؟ (أليكس بانتلينغ/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا تيليغراف" البريطانية عن تفاصيل تخصُ المدرب القادم لتدريب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي خليفة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع منافسه برايتون، السبت، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ونشرت صحيفة "ذا تيليغراف" البريطانية، الجمعة، معلومات قالها المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، لثلاثة من لاعبي فريق برايتون الإنكليزي في مواجهة من الموسم الماضي، حول المدرب المقبل الذي من الممكن أن يقود فريق مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة البريطانية فإن المدرب بيب غوارديولا تحدث لثلاثة لاعبين من فريق برايتون بعد نهاية المواجهة، وقال لهم: "هذا هو مدرب مانشستر سيتي المقبل"، وهز رأسه باتجاه المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي الذي يقود فريق برايتون الإنكليزي.

وفرض المدرب دي زيربي نفسه بقوة في كرة القدم الإنكليزية بسبب المستوى الكبير الذي قدمه مع فريقه برايتون حتى الآن، فأولاً تأهل إلى منافسات بطولة الدوري الأوروبي، وبات رقم صعب في "البريميرليغ" ويتفوق على الأندية الكبيرة ويُحرجها على أرض الملعب، وبالتالي لن يكون المدرب بعيداً عن قيادة فريق كبير في السنوات المقبلة.

المساهمون