هل عدل سكالوني عن الرحيل؟ حركة من الأرجنتيني تكشف نواياه

29 نوفمبر 2023
سكالوني قد يستمر مدرباً للأرجنتين (بودا منديز/Getty)
+ الخط -

سيحضر مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل سكالوني، في ميامي، يوم 7 ديسمبر/كانون الأول، حفل قرعة سحب مجموعات "كوبا أميركا"، التي ستقام خلال الصيف القادم في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكد موقع "تيك سبورتس" الأرجنتيني، الأربعاء، أن حضور مدرب بطل العالم 2022، مؤكد في حفل القرعة، في انتظار إقامة النهائيات التي سيحاول خلالها منتخب بلاده الدفاع عن اللقب الذي توج به في عام 2021 في البرازيل، بالانتصار على منتخب "السامبا" بنتيجة 1ـ0، بتوقيع آنخيل دي ماريا.

واعتبر الموقع الأرجنتيني، أن هذه الخطوة تؤكد أن سكالوني يخطط للعدول عن قراره السابق، بالتنحي من مهامه، حيث ألمح المدرب الذي حقق الكثير من النجاحات، بعد المواجهة الأخيرة لمنتخب "التانغو" أمام البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026 في الأسبوع الماضي، إلى أنه سيُراجع عديد الخيارات، وأن استمراره مدرباً ليس مؤكداً.

وأثارت تصريحات سكالوني جدلاً كبيراً في الأرجنتين بخصوص الأسباب التي دفعته إلى التفكير في الرحيل، باعتبار أنه يتمتع بدعم كبير من الجماهير، وعلاقته قوية بنجوم المنتخب بعد أن حصد لقب "كوبا أميركا"، قبل أن ينجح في قيادة منتخب بلاده إلى التتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في سجله.

المساهمون