هذا ما سيفعله برشلونة في حال فشلت صفقة هالاند

23 فبراير 2022
هل يوقع هالاند مع فريق برشلونة في الصيف؟ (ألكسندر شوبير/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن الخطة التي سينتهجها فريق برشلونة في حال فشلت صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك في إطار التحضير للدخول بقوة في "ميركاتو" الصيف القادم.

ووفقاً للصحيفة "الكتالونية"، فإنه في حال عدم التوصل لاتفاق بين المهاجم إرلينغ هالاند وفريق برشلونة الإسباني أو فشل المفاوضات الرسمية مع بوروسيا دورتموند الألماني، فإن النادي "الكتالوني" سينفذ صفقتين مهمتين تفيدان المجموعة.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحيفة، فإن الاسمين المرشحين لارتداء قميص فريق برشلونة هما المدافع الفرنسي جيوليس كوندي، لاعب فريق إشبيلية، والمهاجم الذي يلعب مع فريق ريال سوسييداد السويدي ألكسندر إسحاق.

وعلى الصعيد الفني لا تقلُ هاتان الصفقتان أهمية عن صفقة المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، وذلك لأن فريق برشلونة يحتاج للاعبين مثل كوندي في الدفاع والمهاجم إسحاق الذي يملك إمكانيات هجومية مُميزة، وعليه يُمكنه المساعدة في صناعة الفارق في خط هجوم برشلونة.

وبعدما أكمل فريق برشلونة 4 صفقات في سوق الانتقالات الشتوية والتي تمثلت بالمهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، المهاجم الإسباني فيران توريس، الجناح الإسباني آداما تراوري، الظهير البرازيلي داني ألفيش، تسعى إدارة النادي "الكتالوني" للتعاقد مع أسماء جديدة في إطار عملية التجديد والبناء التي تعمل عليها منذ وصول المدرب تشافي للقيادة.