هدف على طريقة الخزري يخطف الأضواء في الدوري الأرجنتيني

25 اغسطس 2022
هدف كورونيل سجل من مسافة بعيدة (رودريغو فالي/Getty)
+ الخط -

شهد الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، تسجيل أحد أجمل أهداف الموسم حتى الآن، خلال المباراة التي جمعت نادي أتليتيكو توكومان بفريق باراكاس سينترال، ضمن الأسبوع الخامس عشر من المسابقة.

ونجح اللاعب ماتيو كورونيل، في الدقيقة 94 من المواجهة، في تسجيل الهدف الرابع لفريقه، حين استلم الكرة من هجمة عكسية قبل حوالي 20 مترا من خط منتصف الملعب، ثم قرر لعبها من فوق حارس المرمى الذي كان متقدما مثل بقية لاعبي فريقه، من أجل تقليص فارق الأهداف، لتستقر الكرة في الشباك، معلنة تسجيل هدف على طريقة النجم التونسي وهبي الخزري، والذي أحرزه الموسم الماضي خلال تعادل فريقه السابق سانت إتيان مع ميتز بنتيجة هدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وصعد فريق توكومان بهذا الفوز إلى المركز الأول في الترتيب العام للدوري، برصيد 32 نقطة، بينما يحتل نادي باراكاس المرتبة 22 بـ17 نقطة.

وسيكون هدف كورونيل مرشحا بارزا، للحصول على جائزة بوشكاش، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأجمل هدف في العام، وذلك رغم أننا لا نزال في بداية الموسم، لكن المسافة البعيدة التي سجل منها، تجعل حظوظه كبيرة في الفوز بالجائزة.

المساهمون