هدف عالمي بالدوري المصري... التونسي الجزيري يدكها في الشباك على طريقة الكبار

30 ديسمبر 2020
نجوم تونس دائماً ما يتألقون في الدوري المصري (Getty)
+ الخط -

سجل مهاجم منتخب تونس لكرة القدم، اللاعب سيف الدين الجزيري، الأربعاء، هدفاً عالمياً مع فريقه المقاولون العرب في شباك نادي البنك الأهلي، في المباراة التي فاز فيها الأول 2-0 ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وافتتح اللاعب الكولومبي، لويس إدوارد، النتيجة للمقاولون العرب، قبل أن يكون النجم التونسي البديل سيف الدين الجزيري على موعد مع التألق، بعدما سجل هدفاً رائعاً ضمن به فوز فريقه في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة.

وأرسل لاعب المقاولون العرب عبد الرحمن فاروق، تمريرة عرضية متقنة لزميله الجزيري، الذي تسلم الكرة قبل أن تصل إلى مدافعي المنافس، ليسددها بمقصية فنية رائعة عجز عن ردها حارس نادي البنك الأهلي، محمود الزنفولي.

وشكر الجزيري في تصريحات خص بها قناة "أون سبورتس" المصرية بعد نهاية المباراة، زميله عبد الرحمن فاروق على مساهمته في تسجيل الهدف الجميل، قائلاً "لقد كان فاروق وراء عديد الأهداف التي وقعتها مع الفريق بفضل تمريراته الدقيقة".

ودخل الجزيري أرض الملعب عند الدقيقة 83، بعد أن بدأ المباراة على دكة الاحتياط، وهو الذي تجاوز منذ أيام قليلة إصابته بفيروس كورونا، ما تسبب في ابتعاده عن تدريبات الفريق لفترة قاربت 3 أسابيع.

دلالات
المساهمون