هالاند يفرض شروطه ويدفع السيتي لاتخاذ هذه الخطوة

03 أكتوبر 2022
خطف هالاند الأضواء وبقوة مع مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

فرض النجم النرويجي الشاب، إرلينغ هالاند، شروطه على مانشستر سيتي، بعدما استطاع قيادتهم إلى حسم "ديربي" المدينة على الجار اللدود اليونايتد، بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من "البريميرليغ"، بفضل أهدافه الثلاثة.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن هالاند خالف جميع التوقعات قبل انطلاق الموسم الحالي، بعدما استطاع تسجيل 14 هدفا في شباك منافسيه خلال فترة قصيرة للغاية في الدوري الإنكليزي الممتاز (مرت 9 جولات فقط).

وأوضحت أن إدارة نادي مانشستر سيتي تخشى في الفترة الحالية، عودة ريال مدريد إلى الدخول على خط المفاوضات مع محيط النجم النرويجي الشاب، الذي وضع شرطاً في عقده، يتيح له الرحيل في حال عدم تحقيقه أهدافه.

وواصلت أن نادي إرلينغ هالاند وقع عقده مع مانشستر سيتي الإنكليزي، حتى صيف عام 2027، إلا أن انطلاقته المثالية في الموسم الحالي، جعلت إدارة الفريق تتخوف من عودة ريال مدريد مرة أخرى، ومحاولة إقناع المهاجم بمشروعه.

واختتمت أن إدارة مانشستر سيتي تفكر بالوقت الحالي، بتقديم عرض جديد للنجم النرويجي، إرلينغ هالاند، حتى تجعله طويل الأمد، مع تحسين الشروط، وإزالة الشرط الذي وضعه متصدر هدافي الدوري الإنكليزي حتى الآن.

المساهمون