هالاند يتعلم اللغة الإسبانية.. هل يقترب من عملاق الليغا؟

10 نوفمبر 2022
إرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن النجم النرويجي إرلينغ هالاند، الذي انتقل إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني، بدأ يتلقى دروس تعلم اللغة الإسبانية في الفترة الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 سنة، أقدم على خطوة تعلم اللغة الإسبانية لمساعدته على التواصل بشكل أفضل مع مدربه بيب غوارديولا وطاقمه مع فريق مانشستر سيتي، بالإضافة إلى بعض زملائه في الفريق.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند بدأ تعلم اللغة الإسبانية قبل انضمامه إلى صفوف النادي الإنكليزي، الذي يضم في صفوفه عدة لاعبين يتحدثون بها، منهم لاعبو إسبانيا إيمريك لابورت وسيرجيو غوميز ورودري، بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، كما يفهمها بقية اللاعبين البرتغاليين، ويتعلق الأمر بروبين دياز وكانسيلو وبرناردو سيلفا.

وارتبط اسم هالاند بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خصوصاً بوجود بند في عقده يسمح له بمغادرة نادي مانشستر سيتي عام 2024، شرط دفع قيمة الشرط الجزائي والذي تبلغ قيمته 200 مليون يورو.

وكان موقع "ذا أثلتيك" البريطاني قد أكد، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أن ريال مدريد مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد هالاند، ولا سيما أن النادي الأبيض يمتلك الأموال في خزائنه، وكان مستعداً لدفعها في صفقة التعاقد مع نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

وخطف إرلينغ هالاند، الذي يمتلك عقداً مع النادي السماوي يمتد حتى عام 2027، الأضواء منذ انطلاق الموسم الحالي، وذلك بعدما سجل 23 هدفًا في 17 مباراة في جميع المسابقات.

المساهمون