هالاند يأكل الجزر.. الحكاية الغريبة لنجم فريق مانشستر سيتي

19 فبراير 2023
يتميز هالاند بتصرفاته الغريبة خارج الملاعب (ريان بيرز/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم النرويجي العملاق، إرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي إثارة الجدل بين الجماهير الرياضية بسبب تصرفاته خارج الملاعب، بعدما شاهدته يواصل أكل الجزر سواء أثناء ركوبه في سيارته أو المشي في شوارع المدينة الإنكليزية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، السبت، أن إرلينغ هالاند لا يعاني نهائيا من نقص فيتامين "أ"، بعدما شوهد خلال الفترة الماضية وهو يمسك بالجزر ويأكله بشكل دائم، لكن مهاجم نادي مانشستر سيتي يتبع نظاماً غذائياً صارماً.

وتابعت أن الجزر يدخل ضمن النظام الغذائي للمهاجم النرويجي العملاق، الذي يعمل على إبقاء لياقته الفنية بشكل رائع، حيث يستهلك يومياً أقل من 6 آلاف سعرة حرارية، رغم أن الكثر من رفاقه السابقين وصفوه بـ"الدب"، بسبب نهمه في الأكل.

وأوضحت أن هالاند يأكل قطعا من الكبد ولحم البقر بشكل مستمر، مع تأكده دائماً من حجم السعرات الحرارية، لأنه يخشى كثيراً من زيادة وزنه، ويعمل بشكل متواصل على الاعتناء بجسده، من خلال تناول الطعام الطبيعي، والابتعاد عن الوجبات السريعة.

واختتمت أن هالاند يفضل دائماً أكل لحم البقر والقلب والكبد، مع تناول الجزر بشكل متواصل أثناء قيامه بالمشي أو ركوب سيارته، ويبتعد عن الأكل الضار الذي يسبب التخمة والسمنة، وكل ذلك في سبيل الحفاظ على اللياقة البدنية، التي تجعله يقدم أفضل الأداء في الملاعب.

المساهمون