هالاند ولعنة التسجيل ضد الكبار: هل تنتهي ضد مانشستر يونايتد؟

29 أكتوبر 2023
هل ينجح هالاند في هز شباك مانشستر يونايتد في المباراة؟ (Getty)
+ الخط -

يواجه مانشستر سيتي منافسه مانشستر يونايتد في "ديربي" المدينة في قمة الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم لموسم 2023-2024، وتبرز إلى الواجهة لعنة فشل المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند في هز الشباك في المباريات الكبيرة وضد الأندية الكبيرة هذا الموسم.

ويواجه المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند عقدة عدم التسجيل ضد الأندية الكبيرة في هذا الموسم، وذلك قبل المواجهة المُنتظرة ضد فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري، الأحد (17:30 بتوقيت القدس المحتلة)، إذ سيكون أمام فرصة لإنهاء هذه اللعنة وقيادة فريقه لتحقيق انتصار مهم في "الديربي".

وفي هذا الموسم، لم يُسجل هالاند في مواجهة كأس الدرع الخيرية في بداية الموسم أي هدف، وفي نهائي "السوبر" الأوروبي لم يُسجل في مرمى نادي إشبيلية الإسباني، ولم يُسجل أيضاً في مواجهة نيوكاسل الذي حل رابعاً في الموسم الماضي وتأهل إلى دوري الأبطال.

كما لم يُسجل هالاند أي هدف في مواجهة أرسنال في قمة الجولة الثامنة من منافسات "البريمييرليغ" هذا الموسم، وهو ما جعله يغيب عن هز الشباك في أقوى وأكبر مباريات فريقه مانشستر سيتي في بطولة الدوري حتى الآن. فهل يُنهي هذه اللعنة في مواجهة مانشستر يونايتد الأحد؟

المساهمون