هالاند.. إيطاليا كلمة السر في النجاحات وهذه خفايا الوصفة السحرية

07 أكتوبر 2022
هالاند أبهر العالم في المباريات الأخيرة (توم فلاثرز/Getty)
+ الخط -

تسعى الجماهير إلى معرفة أسرار البداية القوية التي يحققها المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما ضرب دفاعات منافسيه في المواجهات الأخيرة ليحصد الإعجاب مبهراً العالم بقدراته الكبيرة.

وتابع هالاند تألقه في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل ثنائية جديدة في مرمى كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، ليثبت أنه مصرّ على تحقيق أفضل النجاحات في هذا الموسم.

ونجحت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، في الكشف عن جانب من أسباب هذا النجاح الرهيب في بداية الموسم الإنكليزي، حيث أفادت بأنّ السرّ في هذا الدخول القوي مرتبط بالثقافة الإيطالية.

وبعد ظهور هالاند القوي في المباريات الأخيرة حيث سجّل في 3 مناسبات "هاتريك"، ذكّرت الصحيفة بأنّ والد النرويجي، يحرص في الفترة الأخيرة على إعداد مأكولات إيطالية لنجله قبل المباريات، قد تكون ساعدته على تطوير مهاراته.

ولفتت إلى أنّ والد هالاند جهّز له وصفات إيطالية في المنزل وأضاف إليها بعض المحتويات الخاصة، دون أن يكشف عن نوعية هذه المحتويات، مستدركة بأنّ الأمر لا يتعلق طبعاً بمواد ممنوعة.

وسيكون النرويجي قادراً على تحطيم كل الأرقام القياسية في الدوري الإنكليزي لكرة القدم إن واصل التألق بمثل هذه الطريقة، حيث بات يسجل الأهداف بكل سهولة مستفيداً من قوة وسط ميدان فريقه.

المساهمون