هازارد يُقرر العودة إلى عالم الرياضة.. وتحقيق حُلمه الجديد

03 يونيو 2024
+ الخط -
اظهر الملخص
- إدين هازارد، القائد السابق لمنتخب بلجيكا ونجم ريال مدريد، يعلن عودته إلى الرياضة بعد اعتزال كرة القدم في أكتوبر 2023، متجهًا نحو التدريب في ركوب الدراجات مع فريق إنتر مارشيه.
- هازارد يسعى لتحقيق حلمه الجديد في عالم الاحتراف بركوب الدراجات، مستعيدًا لياقته البدنية بعد زيادة وزنه، ويظهر ذلك من خلال صورة نشرها فريق إنتر مارشيه على منصة إكس.
- خلال مسيرته الكروية، خاض هازارد أكثر من 700 مباراة و126 مواجهة دولية مع منتخب بلجيكا، مساهمًا في تحقيق المركز الثالث بمونديال روسيا 2018، قبل أن يقرر الاعتزال والتوجه نحو تحدي جديد في عالم الرياضة.

قرّر قائد منتخب بلجيكا ونجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق إدين هازارد (33 عاماً)، العودة مرة أخرى إلى عالم الرياضية بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم في العاشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 2023، واضعاً حداً لمسيرته الاحترافية التي حقق فيها العديد من الألقاب.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس الأحد، أن نجم نادي ريال مدريد السابق إدين هازارد عاد مرة أخرى إلى عالم الرياضة، إذ يسعى إلى تحقيق حُلمه الجديد، وهو التدريب على ركوب الدراجات، مع فريق إنتر مارشيه، حيث يأمل قائد منتخب بلجيكا في استعادة لياقته البدنية عقب الزيادة الكبيرة في وزنه التي ظهرت خلال الفترة الماضية.

بدوره، نشر حساب فريق إنتر مارشيه، على حسابه في منصة إكس، صورة تظهر النجم البلجيكي إدين هازارد وهو يرتدي قميص الفريق، مع ركوبه الدراجة، وعلق عليها بقوله: "لقد صعد هازارد قمة مونت فينتو، بقميص فريقه المُفضل"، فيما أكدت الصحيفة الإسبانية أن هازارد يطمح الآن إلى تحقيق حُلمه الجديد، وهو الدخول إلى عالم الاحتراف في هذه الرياضة، التي تتطلب الكثير من الجهد واللياقة البدنية.

وكان هازارد قد كتب في رسالته، التي أعلن فيها اعتزاله، في شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 2023، على حسابه في "إنستغرام": "يجب عليك أن تستمع إلى نفسك وتقول كفى في الوقت المناسب. بعد 16 عاماً وأكثر من 700 مباراة، قررت أن أنهي مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف. تمكنت من تحقيق حلمي، لعبت واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم. خلال مسيرتي كنت محظوظاً بالعمل مع مديرين كبار ومدربين وزملاء فرق رائعين. شكراً للجميع على هذه الأوقات الرائعة، سأفتقدكم جميعاً".

وخاض إدين هازارد (33 عاماً)، خلال مسيرته الاحترافية 126 مواجهة دولية مع منتخب بلجيكا، وشارك في ثلاث بطولات لكأس العالم: البرازيل 2014، وروسيا 2018، وقطر 2022، وساهم في تحقيق منتخب الشياطين الحُمر المركز الثالث بمونديال روسيا، بعدما سجل ثلاثة أهداف، بما في ذلك هدف أثناء مواجهة تحديد المركز الثالث ضد منتخب إنكلترا.

المساهمون