هاري كين يقترب من البقاء في توتنهام مقابل شرط يحدده الزمن

03 اغسطس 2023
يبدو أن هاري كين سيستمر مع توتنهام لموسم جديد (Getty)
+ الخط -

يسود الغموض مستقبل النجم الإنكليزي هاري كين بعدما ارتبط اسمه طيلة الأسابيع الأخيرة بالانتقال إلى صفوف نادي توتنهام هوتسبيرز، في وقت تحتفظ فيه جماهير النادي "اللندني" ببصيص من الأمل لمشاهدته يرتدي قميص فريقها في الموسم المقبل ومساعدته للمنافسة على الألقاب.

وذكرت صحيفة "سكاي سبورتس" البريطانية، الأربعاء، أن استمرار كين مع توتنهام هوتسبير لا يزال ممكنا بشرط واحد، يتمثل في عدم انتقاله أو توصله لاتفاق مع أحد الأندية قبل تاريخ انطلاق مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، المقرر في 13 أغسطس/آب الحالي.

ولن يوافق الدولي الإنكليزي على تضييع المزيد من الوقت لتفضيله التركيز على المباريات بداية من أول لقاء ضد برينتفورد، في حين لا تزال المفاوضات متوقفة بين فريقه وبايرن ميونخ، بما أن النادي الإنكليزي يشترط الحصول على قيمة مالية كبيرة تصل إلى حدود 117 مليون يورو مقابل الموافقة على رحيله.

ولم يتعد عرض النادي "البافاري" قيمة 100 مليون يورو كما لا يفكر مجلس إدارته رفع المبلغ أكثر، إذ يُعد هذا العرض استثناءً في سياسة بايرن ميونخ الذي يستثمر في الصفقات مقابل قيم مالية متوسطة عادة.

ويرى بايرن ميونخ في هاري كين أفضل خليفة للنجم البولندي المغادر إلى صفوف برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، بفضل أرقامه الكبيرة في 49 مباراة خاضها في مختلف المنافسات، وسجل 32 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة.

المساهمون